3 أسباب تجعل فالفيردي يُفكر في الرحيل عن برشلونة

تاريخ النشر: 14/10/2018
514
منذ 5 سنوات
3 أسباب تجعل فالفيردي يُفكر في الرحيل عن برشلونة

تستمر الشكوك حول مستقبل المدرب إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، بعد النتائج المخيبة للفريق خلال الفترة الماضية من خلال الفشل في الفوز بآخر 3 مباريات في الدوري الإسباني.

برشلونة يحتل وصافة الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة بفارق نقطة عن إشبيلية الوصيف، حيث سقط الفريق الكتالوني في فخ التعادل مرتين، والخسارة مرة من ليجانيس مما يدل على الضعف الكبير، الذي يعاني منه البلوجرانا تحت قيادة المدرب فالفيردي.

فالفيردي حاليا يُعاني من انتقادات عنيفة بسبب امتلاكه لتشكيل قوي للغاية بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي، لذلك الطموحات والآمال كبيرة بالنسبة لموسم برشلونة لكن المؤشرات تقول إنه لن يختلف عن الموسم الماضي الذي خرج منه الفريق بالثنائية المحلية مع فضيحة في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

صحيفة "سبورت" المقربة من نادي برشلونة ذكرت أن فالفيردي يرى أن هذا الموسم هو الأخير له في تدريب البلوجرانا لثلاثة أسباب ذكرتها، وهي عدم وجود دعم وخاصة بعد رحيل المدير الرياضي روبرت فرنانديز، وصعوبة إدارة غرفة ملابس، وعلاقته مع اللاعبين، بالإضافة إلى التعب من تدريب فريق بحجم برشلونة، والظهور كل 3 أيام في مؤتمرات صحفية.

فالفيردي متأكد أن هذا الشهر سيكون حاسما في مشوار الفريق طوال الموسم، ويرى أن الفوز في الثلاث مباريات القادمة يعني عودة الثقة لنفوس الجماهير.

ويلعب برشلونة الثلاث المقبلة أمام إشبيلية المتصدر، وريال مدريد في الدوري الإسباني بالإضافة إلى إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

برشلونة يُحدد موعد حسم مصير أومتيتي من الإصابة

"ابن كرويف" على رأس المرشحين لتدريب برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن