برشلونة يجبر أوباميانج على الانتقال إلى تشيلسي.. "نعم أو نعم"

تاريخ النشر: 17/08/2022
538
منذ سنتين
برشلونة يجبر أوباميانج على الانتقال إلى تشيلسي.. نعم أو نعم

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، تفاصيل هامة في صفقة انتقال الحابوني بيير ايمريك أوباميانج، لاعب فريق برشلونة الإسباني، لصفوف تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويضغط الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، على إدارة فريقه للتعاقد مع مهاجم جديد، خاصة الجابوني أوباميانج لاعب برشلونة.

وانتقل أوباميانج إلى برشلونة في يناير من العام الجاري، قادما من أرسنال في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع الجانرز.

ويرتبط أوباميانج بعقد مع برشلونة حتى صيف عام 2024، ويمتلك النجم الجابوني شرط في عقده مع الفريق الكتالوني، يسمح لأحد الطرفين بفسح التعاقد منفردا.

ويرغب برشلونة حاليا في التخلص من بعض اللاعبين، لتحقيق التوازن في الأجور، خاصة بعد التعاقدات الجديدة التي ترفض رابطة الدوري الإسباني تسجيلها.

وكان أوباميانج قد توج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي في موسم 2018-2019، برصيد 22 هدفا، بالتساوي مع ثنائي ليفربول وقتها ساديو ماني ومحمد صلاح.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

هل ينتقل رونالدو إلى تشيلسي؟.. "رد حاسم" 

جلطة سراي يخطط لضم هازارد.. "الموافقة مؤكدة" 

برشلونة يجبر أباوميانج على الذهاب إلى تشيلسي.. "نعم أو نعم"

ووفقًا للصحيفي "كريستيان فالك"، فأن حتى لو لم يكن أوباميانج يريد الانتقال إلى تشيلسي، فإن برشلونة والبلوز لازالوا يحاولان إتمام الصفقة.

الجدير بالذكر، أن برشلونة تعرض لتعادل سلبي مخيب للآمال أمام ضيفه رايو فاليكانو، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

تطورات بيع نجم سيتي إلى برشلونة.. دور صفقة كوندي في المفاوضات

هل وعد أم وهم؟.. رسالة مثيرة من ليفاندوفسكي لجماهير برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن