تطورات بيع نجم سيتي إلى برشلونة.. دور "صفقة كوندي" في المفاوضات

تاريخ النشر: 16/08/2022
631
منذ سنة
تطورات بيع نجم سيتي إلى برشلونة.. دور صفقة كوندي في المفاوضات

يخطو نادي برشلونة بهدوء خلال الميركاتو الصيفي، وذلك بعد التعاقدات القوية التي نجح في الظفر بها، أملا للعودة إلى منصات التتويج المحلي والقاري بعد فترة صعبة عانى خلالها الموسم الماضي.

وأصبح الحديث عن موعد الإعلان عن التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي هو الحدث الأبرز الذي تنتظره جماهير برشلونة، لإتمام الميركاتو الصيفي عن طريق دعم جميع المراكز.

وأشارت "موندو ديبورتيفو" إلى أن برشلونة لم يقدم عرضه الرسمي حتى الآن أو يجرى محادثات مع مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع سيلفا، إلا أن النادي الإنجليزي أوضح رغبته في الحصول على 100 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل نجمه.

وتابعت، صفقة سيلفا مرتبطة بثنائي برشلونة دي يونج، وأوباميانج، حيث أن التعاقد مع النجم البرتغالي مرهون ببيع أحدهما في ظل اهتمام مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وزادت، ضغط الأندية الإنجليزية على ثنائي برشلونة سيزداد خلال الأيام القليلة المقبلة مع اقتراب موعد غلق سوق الانتقالات، وهو ما سيتمم صفقة سيلفا بدون أي ضجيج.

وأوضحت "أتلتيك" إلى أن برشلونة لم يقدم عرضه أو يجري محادثات مع سيتي حتى الآن تتعلق بالصفقة، وهو نفس السيناريو الذي تم مع إشبيلية بشأن جول كوندي والذي نجح لابورتا رئيس النادي الكتالوني في الظفر بخدماته خلال ساعات من إعلان المفاوضات.

بيرناردو سيلفا يودع جمهور السيتي.. "هل ينتقل إلى برشلونة؟"

كتب بيرناردو، عبر حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، " اداء رائع من الفريق، اريد أن اشكر جميع من في الملعب على تلك اللحظات الجميلة من الحب والدعم التي اظهرتموها لي".

اقرأ أيضا

رسالة تحذير أخيرة من برناردو سيلفا لبرشلونة قبل نهاية الميركاتو

العرض الأول من برشلونة لضم بيرناردو سيلفا

حمل تطبيق سعودي الآن