فشل مفاوضات الأهلي مع "المحترف" رقم 7.. القصة الكاملة

تاريخ النشر: 18/04/2022
449
منذ سنتين
فشل مفاوضات الأهلي مع المحترف رقم 7.. القصة الكاملة

فشل النادي الأهلي، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، في مفاوضاته مع المحترف السابع.

الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، يمتلك 6 محترفين أجانب، هم: البرازيلي كارلوس إدواردو، السوري عمر السومة، الكاميروني فرانك كوم، البرازيلي دانكلير بيريرا، الكرواتي فيليب براداريتش والمقدوني جياني اليوسكي.

القصة الكاملة.. الأهلي يفشل في مفاوضاته مع المحترف السابع

وأشارت صحيفة "الرياضية" في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الإثنين، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، أغلق ملف التعاقد مع محترف أجنبي سابع.

وأوضحت أن الأهلي حاول ضم لاعب من منافسات الدوري الأوكراني، الفترة الماضية، إذ فاوض عددًا من اللاعبين، بهدف التعاقد مع أحدهم، سواء حتى صيف 2022، أو لفترة طويلة، ما لم يكلل بالنجاح.

وشددت على أن أسباب فشل مفاوضات الأهلي، تعود إلى أمرين، رفض اللاعب الأوكراني، اللعب مع نادٍ في الشرق الأوسط، وعدم رغبة أسرته في مغادرة البلاد، إبان الحرب الروسية.

وكان "فيفا" سمح لكل الأندية حول العالم، التي تمتلك مكانًا فارغًا في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، التعاقد مع اللاعبين من الدوري الأوكراني، مجانًا، في ظل الغزو الروسي على أوكرانيا.

وتراجع الأهلي تمامًا عن التعاقد مع محترف أجنبي سابع، حيث ينوي فريق المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، استكمال المباريات الـ5 المتبقية في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالقائمة ذاتها.

ويمتلك الأهلي 28 نقطة في المركز 10 في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

ذهبي الأهلي يفجر مفاجآت مدوية.. حقيقة إقالة النفيعي

الوحدة يرفض طلب الأهلي.. أزمة قبل عودة الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن