الأهلي يقترب من هداف الدوري المصري.. "صفقة مفاجئة"

تاريخ النشر: 16/04/2022
631
منذ سنتين
الأهلي يقترب من هداف الدوري المصري.. صفقة مفاجئة

كثف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، من مفاوضاته مع عدد من اللاعبين؛ لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

والأهلي يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز العاشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على بُعد 3 نقاط من "الهبوط".

اقرأ أيضًا

"السجن والغرامة".. تطورات تهز النصر والاتحاد في تسريبات حمد الله 

وعلى رأس الصفقات التي تعمل الإدارة الأهلاوية، برئاسة ماجد النفيعي، على ضمها إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ قلب هجوم أجنبي، لتعويض الأسطورة السورية عمر السومة، في حال رحيل، أو مساعدته، إذا استمر الموسم القادم.

* صفقة الأهلي المفاجئة..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير مصرية، عن تلقي النجم التونسي سيف الدين الجزيري، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضًا سعوديًا مغريًا، لضمه في الصيف القادم.

وأشارت التقارير، إلى أن الجزيري، لفت أنظار الأندية السعودية إليه، بعد تألقه مع منتخب السعودية، في كأس العرب الأخيرة، وتتويجه بلقب هداف البطولة.

ورجحت أن يكون النادي السعودي، الذي اقترب من التعاقد مع مهاجم الزمالك، البالغ من العمر 29 سنة؛ هو الأهلي.

والجزيري انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في يناير 2021، قادمًا من صفوف المقاولون العرب المصري، حيث سجل 5 أهداف وصنع 8 آخرين، خلال 40 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

جدير بالذكر أن الجزيري، لعب لأندية الإفريقي وحمام الأنف واتحاد بن قردان والملعب القابسي في تونس، وطنطا والمقاولون والزمالك في مصر، حيث سجل طوال مسيرته الاحترافية 41 هدفًا، في 230 مباراة. 

اقرأ أيضا

النصر يبيع لاعبه ويقترب من نجم الأهلي.. تعرف على مفاجأة 2022

في الآسيوية.. الغرافة يتعادل مع شباب الأهلي وفولاد يصعق آهال

حمل تطبيق سعودي الآن