صباحات الهلال| أزمة دياز.. والانتقام من ذكرى "الخماسية الآسيوية"

تاريخ النشر: 08/04/2022
338
منذ سنتين
صباحات الهلال| أزمة دياز.. والانتقام من ذكرى الخماسية الآسيوية

حرصت جماهير الزعيم، صباح اليوم الجمعة، على دعم ناديها بهاشتاج "صباحات الهلال"، قبل المباراة المرتقبة أمام الشارقة الإماراتي، في بطولة دوري أبطال آسيا. 

 الهلال "حامل اللقب" يبدأ الدفاع عن لقبه بمباراة نارية أمام فريق الشارقة، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في تمام الساعة 11:15 بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports AFC HD بتعليق عصام الشوالي.

يتواجد الهلال في المجموعة الأولى، بالبطولة القارية، إلى جانب الشارقة الإماراتي والريان القطري واستقلال دوشنبه الطاجيكستاني.

الهلال يدخل مباراة الشارقة الإماراتي، متأثرا بغيابات كثيرة، على النحو التالي.. 

1- قلب الدفاع علي البليهي.

2- متوسط الميدان عبدالله عطيف.

3- الجناح البيروفي أندريه كاريلو.

4- الجناح الهجومي سالم الدوسري.

5- قلب الهجوم النيجيري أوديون إيجالو.

كما من المرجح أن يقوم الجهاز الفني لنادي الهلال، باستبعاد الكولومبي جوستافو كويلار، من مباراة الشارقة؛ حيث تنص اللوائح، على قيد جميع الأجانب، مع خوض المباراة بـ3+1.

لم تقطع الجماهير الهلالية، عادتها بتدشين هاشتاج "صباحات الهلال" قبل مباريات الفريق، بهدف مواصلة النتائج الإيجابية مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز والتتويج بالآسيوية. 

هاشتاج "صباحات الهلال"، يجد رواجا كبير في السعودية، اليوم الجمعة، بتغريدات نارية قبل لقاء الشارقة الإماراتي، بهدف التأهل للدور القادم بالآسيوية.

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات الهلال"، من خلال الصور التالية..

صباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلال

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| الهلال يبدأ الدفاع عن لقبه ولقاءات نارية بالآسيوية

في 75 دقيقة تكتيكية.. الهلال ينهي تحضيراته لمباراة الشارقة

حمل تطبيق سعودي الآن