في 75 دقيقة "تكتيكية".. الهلال ينهي تحضيراته لمباراة الشارقة

تاريخ النشر: 08/04/2022
247
منذ سنتين
في 75 دقيقة تكتيكية.. الهلال ينهي تحضيراته لمباراة الشارقة

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء الخميس، تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لمواجهة الشارقة الإماراتي، الجمعة.

وتقام مباراة الهلال والشارقة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الحادية عشرة والربع مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

وحرص فهد بن سعد بن نافل، على متابعة تدريبات الهلال، التي استمرت لمدة 75 دقيقة تكتيكية وفنية، تنوعت بين تدريبات لياقية استمرت 15 دقيقة، وتطبيقات تكتيكية لمدة 20 دقيقة، وتدريبات فنية لمدة 15 دقيقة، ومناورة على جزء من الملعب، لمدة 25 دقيقة.

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن لقبه الآسيوي أمام الشارقة الإماراتي، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم فرق الهلال والشارقة والريان القطري واستقلول دوشنبه الطاجكي.

ويدخل الهلال مباراة الشارقة، وسط غياب عدد من نجومه البارزين، مثل سالم الدوسري وأندريه كاريلو، وكذلك أوديون إيجالو المهدد بالغياب عن اللقاء، بسبب معاناته من "انفلونزا" غيبته عن تدريبات الفريق الأربعاء.

ويواجه الهلال نظيره الشارقة الإماراتي، للمرة الثالثة في تاريخ دوري أبطال آسيا، والأولى منذ 2004، حيث تقابل الفريقان في دور المجموعات، وانتهت المباراة الأولى بالتعادل السلبي، فيما فاز الشارقة في المباراة الثانية بنتيجة (5-2).

ويعد الهلال أكثر الأندية تتويجًا باللقب الآسيوي عبر تاريخه، برصيد 4 ألقاب، خلال أعوام 1992 و2000 و2019 و2021، فيما لم يسبق للشارقة أن توج باللقب عبر تاريخه.

اقرأ أيضا

ماذا يحدث في الهلال.. نجم جديد مهدد بـالغياب أمام الشارقة

غياب ثلاثي الهلال رسميا.. ونجم الشارقة يرد

حمل تطبيق سعودي الآن