توخيل يكشف كيف يستغل تشيلسي نقطة ضعف ريال مدريد

تاريخ النشر: 05/04/2022
202
منذ سنتين
توخيل يكشف كيف يستغل تشيلسي نقطة ضعف ريال مدريد

تحدث المدير الفني الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي الإنجليزي، قبل خوض مباراة الغد أمام ريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويلعب تشيلسي غدًا أمام ريال مدريد، على ملعبه ساتمفورد بريدج وبين جماهيره، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما يتطلع، البلوز لتكرار إنجاز الموسم الماضي بالفوز على الملكي.

توخيل يتحدث عن نقطة ضعف ريال مدريد

وصرح توخيل خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، بخصوص غياب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن المواجهة، بداعي الإصابة بفيروس كورونا، الذي لم يسافر مع بعثة ريال مدريد.

وأكد توخيل: "سنلعب ضد خصم مميز كالمعتاد، في بطولة مميزة. نحن متحمسون لهذه المباراة".

وتابع: "بالتأكيد من الأفضل ان تكون حاضر مع لاعبيك من أجل ان تضع تأثيرك خلال مجريات المباراة، لكنني واثق ان كلامه سيصل إلى لاعبيه لكنني آمل ان يصل إلى هنا غداً".

وواصل "غدًا نحن بحاجة لردة فعل بعد هزيمة السبت الماضى. كان لدينا يوم عطلة ربما كان من المهم استيعاب هذه الخسارة اولًا، تحدثنا عن الخسارة ولكن لم نتحدث بشكل خاص. تحدثنا عنها بصراحة في استخلاص المعلومات وهو أمر طبيعي. لقد وضعنا أهدافًا جديدة وهو أمر طبيعي في كرة القدم.

اقرأ أيضًا:غليان في غرفة ملابس برشلونة.. كيسي وكريستينسن السبب 

وأكمل: "كمدربين، نريد أن نكون دائمًا مع المجموعة ونتواصل بابتسامة مع بعضنا. أتمنى أن يستمر الأمر في ذلك. لدي الأساليب التي سأحاول إيصالها للاعبين من أجل الاستعداد جيداً لمباراة الغد".

اقرأ أيضا

أزمة في ريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي بدوري أبطال أوروبا

برينتفورد يكتسح تشيلسي برباعية قاسية في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن