حقيقة خيانة بيل لريال مدريد في الكلاسيكو.. "اتهام خطير لأنشلوتي"

تاريخ النشر: 26/03/2022
419
منذ سنتين
حقيقة خيانة بيل لريال مدريد في الكلاسيكو.. اتهام خطير لأنشلوتي

رد جوناثان بارنيت وكيل أعمال النجم الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، على الاتهامات الموجهة له بأنه يرفض المشاركة في مباريات الفريق الملكي، خلال الفترة الماضي.

وقاد جاريث بيل منتخب ويلز للفوز على النمسا والتأهل لنصها الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022، بعدما سجل هدفي المباراة التي انتهت (2-1).

واتهمت الصحف الإسبانية، جاريث بيل بخيانة ريال مدريد في كلاسيكو الأرض الذي خسره برباعية نظيفة أمام برشلونة يوم الأحد الماضي، في الجولة 29 من الدوري الإسباني "الليجا".

وأدتعت الصحف الإسبانية، أن بيل يحاول التهرب من المشاركة مع ريال مدريد تحت قيادة كارلو أنشلوتي، حيث أبلغه بإصابته قبل الكلاسيكو، ومع ذلك شارك مع منتخب بلاده بشكل طبيعي.

وكيل جاريث بيل يكشف حقيقة خيانة جاريث بيل لريال مدريد:

وقال بارنيت في تصريحات لشبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية: "جاريث بيل لا يعرف ما سيحدث في الصيف، كل شيء سيعتمد على ما يفعله منتخب ويلز".

وأضاف: "نحن لم نتحدث مع أي شخص حتى الآن، وسيتخذ جاريث قراره في الصيف المقبل".

وواصل: "أنه أمر لا يصدق أن ريال مدريد لا يسمح له باللعب، خاصة بعدما رأوا ما فعله مع المنتخب مؤخرا".

وأتم: "إذا كانوا قد سمحوا له بالمشاركة أكثر في المباريات، سيكون لديهم لاعب عظيم بالتأكيد، إنه أفضل لاعب في تاريخ ويلز".

جاريث بيل يرد على الإهانات الإسبانية:

ورد جاريث بيل نجم ريال مدريد على هجوم صحف إسبانيا قبل يوم، حيث وصفوه بالكائن الطفيلي، ومصاص دماء وأموال في النادي الملكي، بسبب استمتاعه بأن يكون على دكة البدلاء وتلقيه الأموال دون توقف.

الويلزي رد عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، مشيرًا إلى أن تلك العبارات، تؤثر عليه، وأنه لا يوجد من يحاسب هؤلاء الصحفيين الذي يهاجمون البشر ويدمرون حياتهم بتلك الطريقة.

وأوضح بيل: "في الوقت الذي ينتحر فيه الناس بسبب قسوة وسائل الإعلام، أريد أن أعرف، من الذي يحاسب هؤلاء الصحفيين والمنافذ الإخبارية التي تسمح لهم بكتابة مثل هذه المقالات؟".

واختتم رسالته: "إن الضغوط اليومية على الرياضيين هائلة، كيف يمكن للانتباه الإعلامي السلبي أن يرسل رياضيًا متوترًا بالفعل، أو أي شخص في نظر الجمهور، إلى الهاوية بسهول".

اقرأ أيضا

صحف العالم| الخائن جاريث بيل وبرشلونة يدمر ريال مدريد من جديد

جاريث بيل يحدد موعد اعتزاله.. الأمر يتعلق بويلز وليس ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن