"نجم النجوم حمد الله يؤكد المؤامرة ضد النصر".. تصريح ناري

تاريخ النشر: 07/03/2022
2480
منذ سنتين
نجم النجوم حمد الله يؤكد المؤامرة ضد النصر.. تصريح ناري

وجه الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، انتقادًا لإدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على خلفية النتائج المتذبذبة التي يمر بها الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجاري.

وتلقى مجلس إدارة النصر، هجومًا واسعًا عقب الخسارة الكبيرة أمام الهلال برباعية نظيفة، في مباراة الديربي في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاءت رسائل الهجوم ضد إدارة النصر، في ظل تذبذب النتائج والاكتفاء بصفقة واحدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، والتي ساهمت بدورها في احتلال النصر للمركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 44 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الاتحاد المتصدر، فضلًا عن خروج النصر من الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بالخسارة أمام الهلال بهدف مقابل هدفين، بالإضافة إلى الغياب من المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

ونشر سعود الصرامي رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"هات إذنك.. تشخيصي لمن "أقنع" إدارة النصر بعدم التعاقد مع حارس مرمي كبير و الاستغناء عن نجم النجوم حمد الله بأن أهدافه لم تكن نظيفة؟و أنه "يسعي" لإسقاطها ،،والتخلص منها بأسرع وقت؟و وضعها في مواجهة "مدرج الشمس"و هو ما يحدث لها " اليوم " بعد الخروج من الموسم خالي الوفاض"

ويستعد النصر لملاقاة الاتفاق، يوم الجمعة المقبلة، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في مباراة الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

بشيكتاش ينتظر انهيار علاقة النصر مع نجم الفريق.. تطور مثير

تغريدة مثيرة..النصر يدافع عن حمد الله ضد الشائعات ويقلل من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن