نجم ريال مدريد: سنخوض نهائي أخر أمام باريس..ويؤكد:"نحن أقوي بذلك"

تاريخ النشر: 06/03/2022
192
منذ سنتين
نجم ريال مدريد: سنخوض نهائي أخر أمام باريس..ويؤكد:نحن أقوي بذلك

علق البرازيلي رودريجو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد،  على أهمية مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الحديث عن الفوز الكاسح على ريال سوسييداد في الدوري الإسباني الممتاز.

انتصر ريال مدريد على نظيره ريال سوسييداد، مساء أمس السبت، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التى أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

مباراة ريال مدريد القادمة:

يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الأربعاء القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب التى احتضنها ملعب "حديقة الأمراء"، انتهت بفوز باريس سان جيرمان على ريال مدريد، بهدف نظيف، سجله الفرنسي كيليان مبابي.

طالع أيضًا: تسريب أسرار وكواليس نادي هالاند الجديد.. صدمة مرعبة لبرشلونة 

رودريجو يعلق على مواجهة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال:

وقال رودريجو، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم: "بالفعل قدمنا مباراة جيدة جدًا، ضد ريال سوسييداد كانت مباراة أشبه بالنهائي، وكنا نعلم أنها مباراة مهمة للغاية لأننا تفوقنا على إشبيلية ثماني نقاط".

وتطرق لاعب ريال مدريد، للحديث عن مواجهة باريس سان جيرمان، قائلًا: "نخوض نهائي آخر يوم الأربعاء المقبل، وعلينا مواجهته ضد ريال سوسييداد، علينا العودة وسنقاتل حتى النهاية".

وأردف: "الجماهير لعبت معنا ومنحتنا القوة لمواصلة الهجوم، كنت أنا وفينيسيوس نلعب الكثير من اللعب على الأجنحة وسجل كامافينجا ومودريتش هدفين بشكل جيد للغاية".

وأتم رودريجو، تصريحاته قائلًا: "منزلنا ونلعب مع جماهيرنا، هم معنا في جميع المباريات وبهذه الطريقة نحن أقوى بكثير، نأمل أن نستمر على هذا المنوال حتى نهاية الموسم".

اقرأ أيضا

كاسيميرو يكشف قدرة ريال مدريد في الفوز على باريس.. بهذا الأمر

ريال مدريد يكتسح سوسيداد برباعية في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن