ليس الهلال فقط.. غياب حمد الله يوجه ضربة للاتحاد

تاريخ النشر: 06/03/2022
1065
منذ سنتين
ليس الهلال فقط.. غياب حمد الله يوجه ضربة للاتحاد

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بقيادة الروماني كوزمين كونترا، ضربة مدوية، في طريق الاتحاد من أجل المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الهلال، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في قمة مؤجلة من الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري السعودي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، سيغيب عن 3 مباريات، بعد تعرضه للإصابة في العضلة الضامة "الصفاق" والتي تعرض لها في مباراة ضمك.

وكانت الإصابة قد داهمت حمد الله، أثناء مشاركته في مباراة ضمك، والتي انتهت بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتأكد غياب حمد الله عن مباراة الهلال والاتحاد، في مؤجلة الجولة 12، وكذلك مباراتي الاتحاد أمام الشباب والحزم، في 13 و18 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولتين 24 و25 من دوري المحترفين.

ويدخل عبد الرزاق حمد الله برنامجًا علاجيًا مكثفًا من أجل التعافي في أسرع وقت، ثم يخضع لفحص طبي، من أجل الكشف عن مدى إمكانية عودته قبل الفترة المتوقعة للغياب عن الملاعب.

وقدم عبد الرزاق حمد الله، آداءً مبهرًا، منذ انتقاله إلى صفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير الماضي، حيث سجل 7 أهداف في 5 مباريات على التوالي، كما وقع على ثلاثية "هاتريك" في مرمى الأهلي، في ديربي جدة بالجولة 22، ليتوج بلقب أفضل لاعب في دوري المحترفين عن شهر فبراير.

طالع أيضًا..

حمد الله يزين الاتحاد بـ6 أرقام تاريخية في ديربي الأهلي

الأفضل في فبراير.. أرقام خرافية لحمد الله وملائكة ينقذ الفيصلي

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يعوض صدمة حمد الله أمام الهلال

صورة ترعب الاتحاد قبل كلاسيكو الهلال.. ماذا حدث يا حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن