نجم الاتحاد يعوض صدمة حمد الله أمام الهلال

تاريخ النشر: 05/03/2022
833
منذ سنتين
نجم الاتحاد يعوض صدمة حمد الله أمام الهلال

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة سعيدة لجماهير نادي الاتحاد، قبل مباراة الكلاسيكو التي يخوضها الفريق الأول لكرة القدم، أمام الهلال.

ويلتقي الاتحاد بنظيره الهلال، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكر الإعلامي الرياضي علاء سعيد أن جناح الاتحاد عبد العزيز البيشي، شارك في التدريبات الجماعية مساء اليوم "السبت"، بعد تعافيه من الإصابة.

وأصبح البيشي مستعدًا لخوض مباراة القمة أمام الهلال، في انتظار القرار النهائي من المدير الفني الروماني كوزمين كونترا.

يذكر أن عبد العزيز البيشي كان قد أكد أن الإصابة التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام ضمك، في مباراة الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي، كانت بسيطة وهي عبارة عن شد في العضلة الخلفية، ولكن لا تمنعه من العودة في المباريات القادمة.

البيشي يعوض غياب حمد الله للإصابة

وكانت جماهير الاتحاد قد تلقت صدمة قوية باقتراب المغربي عبد الرزاق حمد الله، هداف الفريق، من الغياب عن قمة الاتحاد، بعد تعرضه للإصابة في مباراة ضمك، فيما يغيب مدافع الاتحاد عمر هوساوي لفترة، بعد تعرضه لإصابة قوية أمام ضمك.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 54 نقطة من 22 مباراة، بينما يأتي الهلال في المركز الرابع، برصيد 40 نقطة من 20 مباراة.

اقرأ أيضا

تطورات مثيرة في إصابة نجم الهلال قبل كلاسيكو الاتحاد

شكوى رسمية ضد نجم الاتحاد.. هل يغيب عن كلاسيكو الهلال؟

حمل تطبيق سعودي الآن