أنشيلوتي يكشف موعد عودة بنزيما.. ويؤكد: "هذا ما أتمناه لنيمار"

تاريخ النشر: 11/02/2022
302
منذ سنتين
أنشيلوتي يكشف موعد عودة بنزيما.. ويؤكد: هذا ما أتمناه لنيمار

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على مواجهة خصم قوي مثل فياريال، بالإضافة إلى حديثه عن تطورات إصابة الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الميرنجي.

 
ويحل ريال مدريد ضيفًا غاليًا على نظيره فياريال، مساء غدًا السبت، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).
 
وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة: "مباراة فياريال، إنه أمام خصم يؤدي بشكل رائع وينافس ويتمتع بديناميكية جيدة، ستكون مباراة صعبة كما هو الحال دائمًا ولكننا واثقون من أننا سنخوض مباراة جيدة".

** أنشيلوتي يكشف موعد عودة بنزيما:

 
وتطرق للحديث عن إصابة بنزيما، قائلًا: "لدينا شعور جيد حوله، هو يعمل بشكل فردي وعلينا أن ننتظره يعود للتدريبات الجماعية، حيث سيعود يوم الأحد أو الاثنين وسنتخذ القرار هناك، لدينا مشاعر إيجابية".
 
واستكمل: "أتمنى بأن يتواجد بنزيما على أرضية الملعب يوم الثلاثاء المقبل، وكذلك بالنسبة لنيمار، حيث نأمل أن تكون المباراة رائعة ومسلية".
 
وتابع: "لا أؤمن بأن يوم الراحة الإضافي يعطي ميزة، لدينا 3 أيام ونصف من أجل التعافي لمباراة باريس سان جيرمان".
 
وبسؤاله هل تفكر في مواجهة باريس سان جيرمان، ليرد قائلًا: "بالطبع لا، لم نتحدث عن تلك المباراة بأي شكل من الأشكال، الشيء الوحيد الذي درسناه هو نقاط ضعف فياريال، مباراة الذهاب كلفتنا الكثير حيث أنه فريق يلعب بشكل جيد".
 
وتحدث عن إصابة ميندي، قائلًا: "ميندي، بخير لن يتواجد غدًا ولكنني أعتقد بأنه سيكون معنا يوم الثلاثاء، بالأمس تدرب مع المجموعة".
 
واختتم أنشيلوتي، تصريحاته قائلًا: "المباراة الأهم بالنسبة لنا هي مباراة الغد، نحن في صدارة الترتيب ونريد أن نستمر، هذا الدوري تنافسي للغاية وسأضع أفضل اللاعبين لتحقيق الفوز غدًا، لدينا وقت للتعافي".

اقرأ أيضا

نجم سان جيرمان يعلن انتقال مبابي إلى ريال مدريد في هذا الموعد

مفاجأة سارة في ريال مدريد قبل مواجهة سان جيرمان بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن