نجم سان جيرمان يعلن انتقال مبابي إلى ريال مدريد في هذا الموعد

تاريخ النشر: 10/02/2022
338
منذ سنتين
نجم سان جيرمان يعلن انتقال مبابي إلى ريال مدريد في هذا الموعد

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، واقترابه من الانضمام إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

 
وانضم مبابي، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، وسينتهي عقد الفرنسي مع "حديقة الأمراء"، في نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أى فريقه في يناير المقبل دون الرجوع لإدارة ناديه.
 
وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.
 

أنيلكا يعلن انتقال مبابي إلى ريال مدريد:

 
علق نيكولاس أنيلكا، لاعب باريس سان جيرمان وريال مدريد السابق، على إمكانية انضمام مبابي إلى القلعة الملكية بداية من الصيف القادم، متحدثًا على مواجهة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.
 
وقال نيكولاس أنيلكا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم: "ما يمكنني قوله هو أنه بشكل عام عندما يريد اللاعب الرحيل يغادر، وأعتقد أن مبابي سيكون في مدريد العام المقبل".
 
وتحدث عن مواجهة بارييس وريال مدريد، قائلًا: "مباراة أشبه بالنهائي المبكر، وأعطي ميزة صغيرة لمدريد لأن لديهم المزيد من الخبرة، عندما يصلون إلى هذه اللحظة يكونون دائمًا فريقًا قويًا للغاية، لكن باريس سان جيرمان لديه لاعبين استثنائيين لذلك يمكن أن تحصل أيضًا على نتيجة جيدة".
 
وتحدث عن الفترة التى قضاها داخل ريال مدريد، قائلًا: "إنه أمر جنوني عندما أصل لقد وصلت من إنجلترا وكنت معتادًا على التمتع بحياة خاصة هادئة، في إسبانيا الأمر مختلف تمامًا، كان الأمر صعبًا، وفي إنجلترا عندما تكون في الملعب يكون لديك المشجعون خلفك، لكن عندما تغادر الميدان ، فأنت مثل أي شخص آخر، أحببت ذلك في إنجلترا".

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان:


ومن المقرر أن يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا غاليًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء الموافق 15 فبراير الجاري، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن بعده يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

الصحف العالمية| حرب مبابي وفيراتي الأحمق.. عضلات إبرا وقوة أداما

طوارئ في باريس سان جيرمان.. وخطة بديلة تؤكد رحيل مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن