الحائلي "يرحل" عن الاتحاد قبل كلاسيكو النصر.. قنبلة الموسم

تاريخ النشر: 11/02/2022
7813
منذ سنتين
الحائلي يرحل عن الاتحاد قبل كلاسيكو النصر.. قنبلة الموسم

"قنبلة الموسم المدوية".. هكذا يُمكن القول، عن الأخبار القادمة من مدينة جدة؛ بخصوص مستقبل أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد.


والحائلي قدم ملحمة إدارية كبرى، في شتاء العام الحالي، بعد أن نجح في تسديد ديون الاتحاد، والحصول على "الشهادة المالية"؛ لتسجيل الصفقات الجديدة.

وتعاقد الاتحاد، في الميركاتو الشتوي "يناير 2022"، مع النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، هداف النصر التاريخي، بالإضافة إلى الثنائي مدالله العليان وأحمد شراحيلي، من الهلال والشباب؛ على التوالي.

* استقالة أنمار الحائلي من الاتحاد..


وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، عن دعوة الحائلي، أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد، لاجتماع عاجل، قبل كلاسيكو النصر الكبير.

اقرأ أيضًا
 
ويواجه الاتحاد، مساء اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضمن منافسات الجولة 20، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وكشف العجلان في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن مصادر من داخل نادي الاتحاد، أكدت دراسة إدارة الحائلي، تقديم استقالتها رسميًا.


ولم يوضح الإعلامي الرياضي، أسباب دراسة الحائلي ومجلس إدارته، تقديم استقالتهم؛ ولكن.. البعص ربط ذلك، بالتشكيك بوجود "مجاملات" لنادي الاتحاد، في ملف عودة الجماهير، لكلاسيكو النصر.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت حرمان نادي الاتحاد، من جماهيره، في كلاسيكو النصر؛ قبل أن "يُعلق" مركز التحكيم الرياضي، القرار بشكل رسمي، رغم أنه غير قابل للاستئناف.

اقرأ أيضا

حضور جماهير الاتحاد لمباراة النصر؟.. مفاجأة مدوية

تعليق رئيس النصر على قرار مركز التحكيم بعودة جماهير الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن