"صفقات الشتاء واستفزاز الاتحاد".. ردود نارية من ذهبي النصر

تاريخ النشر: 08/02/2022
1182
منذ سنتين
صفقات الشتاء واستفزاز الاتحاد.. ردود نارية من ذهبي النصر

كشف العضو الذهبي بنادي النصر، عبد اللطيف الشتري، عن رأيه إزاء عدد من ملفات النادي مؤخرًا، بشأن صفقات النادي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وحقيقة تدخل عمله في الإدارة، واقتصار دعم النادي على سمو الأمير خالد بن فهد، وكذلك ما يتردد بشأن محاولات النصر لاستفزاز الاتحاد وجماهيره.


وقال الشتري، في تصريحات لصحيفة "الرياضية" أن الإدارة مدعومة من قِبل سمو الأمير خالد بن فهد وكافة النصراويين، ومسلي آل معمر هو خير من يرأس النادي في تلك المرحلة، باعتباره رجل كفء إداريًا وقانونيًا ورياضيًا.

حقيقة تدخل الشتري في عمل إدارة النصر


وعلق عبد اللطيف الشتري على الأنباء المتداولة بشأن تدخله في عمل الإدارة، قائلًا إن علاقته بالأمير خالد بن فهد هي علاقة إخلاص وخدمة وليست مرتبطة بالكرة والأندية، مبينًا أن ما يتردد بشأن تدخله في قرارات الإدارة، بمثابة أمر مضحك واتهام باطل، وأنه ينفذ توجيهات الأمير خالد، وإدارة مسلي آل معمر لها كامل الحرية في قراراتها.

ووجه الشتري رسالة نارية إلى مروجي الشائعات، قائلًا "أتمنى ألا أضطر يومًا ما إلى كشف أسمائهم واحدًا واحدًا، حال استمروا في غيهم، كما أتمنى ألا أذهب إلى أبعد من ذلك، وهم يعلمون ما أعي جيدًا".

اقتصار عدم النصر على الأمير خالد بن فهد


وتحدث عبد اللطيف الشتري عن غياب دعم الذهبيين، عدا الأمير خالد بن فهد، قائلًا إن دعم الأمير خالد لا يقدر برقم، فهو نهر يفيض بكرمه على عشقه للنصر، معربًا عن تمنياتنا بوقوف الذهبيين مع النادي قدر استطاعتهم.

وأضاف الشتري أن الأمير خالد بألف رجل، وهو يثق أيضًا في مسلي آل معمر وفريق التسويق والاستثمار، وأنهم قادرون على إيجاد موارد للنصر ورعاة ومداخل مالية أخرى، ولا قلق بشأن مستقبل النصر واستقراره.

صفقات الشتاء.. وغياب الحارس والظهير


وعلق عبد اللطيف الشتري على عدم تعاقد النصر مع حارس مرمى وظهير، مثلما طالبت الجماهير، في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، واقتصار التعاقدات على ضم المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز فقط.

وقال الشتري "إدارة النصر والمدرب هما الأقرب لمعرفة احتياجات الفريق، والجمهور أحيانًا لا يعرف تفاصيل، تمنع الإدارة من التغيير، ويختار في مرات، قرارات تعد الأقل ضررًا، لا أكثر نفعًا، وأطلب من الجميع دعم الحراس الموجودين، وليد عبد الله حارس خبير وأمين بخاري حارس مميز وله مستقبل في الحراسة السعودية، كما أن النصر يمتلك لاعبين واعدين في مركز الظهير الأيسر، مثل منصور الشمري وضاري العنزي".

محاولات النصر لاستفزاز الاتحاد

وكشف الشتري عن رأيه بشأن محاولات النصر لاستفزاز الاتحاديين والتدخل في صفقاتهم والمزايدة عليها، قائلًا إن موضوع الصفقات عند رئيس النادي بكل تفاصيله، والنصر يحضر اللاعب الذي يحتاج إليه فنيًا، بغض النظر عن النادي الذي يفاوضه.

وعن المنافسة على لقب الدوري السعودي، قال الشتري إن المنافسة متاحة لأكثر من أربعة فرق، ومنها الاتحاد والنصر، معربًا عن تمنياته بتتويج النصر بثنائية الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وعن قرار لجنة الانضباط بحرمان جماهير الاتحاد من حضور مباراة النصر، قال الشتري "أعتقد أن القرار غير صائب، وهو عقاب جماعي لكل عشاق كرة القدم في السعودية والعالم العربي"، مطالبًا رئيس لجنة الانضباط، بندر الحميداني، بإعادة النظر في بعض اللوائح.

اقرأ أيضا

شكوى حمد الله ضد تاليسكا.. ماذا ينتظر نجم النصر؟

نهاية عقد تاليسكا وأبو بكر مع النصر .. تقرير تركي مثير

حمل تطبيق سعودي الآن