نجم الجزيرة يوجه رسالة نارية إلى الهلال بعد اكتساح بيري

تاريخ النشر: 03/02/2022
810
منذ سنتين
نجم الجزيرة يوجه رسالة نارية إلى الهلال بعد اكتساح بيري

وجه محمد جمال، نجم فريق الكرة بنادي الجزيرة الإماراتي، رسالة تحدٍ إلى الهلال، قبل مواجهة الفريقين في ربع نهائي كأس العالم للأندية.


وحجز الجزيرة مقعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2021 بالإمارات، عقب الفوز الكبير على بيري التاهيتي بنتيجة (4-1)، في مباراة الافتتاحية التي جمعت بين الفريقين على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وتوج محمد جمال بجائزة رجل مباراة الجزيرة وبيري، في افتتاحية كأس العالم للأندية، بعدما قدم آداءً متميزًا، وصنع الهدف الأول الذي أحرزه زايد العمري في الدقيقة الخامسة.

 

محمد جمال رجل مباراة الجزيرة وبيريمحمد جمال رجل مباراة الجزيرة وبيري


وقال محمد جمال، خلال تصريحات صحفية عقب المباراة، "أشكر المدرب على الثقة وأبارك لمشجعينا وزملائي، نحن نركز في كل مباراة على حدة وعلى من أمامنا فقط".


وأضاف "سنقدم كل ما لدينا ضد الهلال ونحترم كل المنافسين، وسوف نحاول خلق فرص التسجيل واستغلالها من أجل التأهل".


وتابع جمال "سجلنا هدفًا مبكرًا وهذا منحنا الهدوء لنسجل المزيد ولنتحكم بإيقاع المباراة رغم تقديم بيري مستوى جيد ودافعوا بشكل قوي".


موعد مباراة الهلال والجزيرة في كأس العالم للأندية


ويلتقي الهلال، بطل آسيا، بنظيره الجزيرة الإماراتي، في السابعة والنصف مساء الأحد المقبل، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.


اليوم الساعة  الفريق 1  الفريق 2 
6 فبراير 19:30  الهلال  الجزيرة الإماراتي 


ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال والجزيرة الإماراتي، ليواجه تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في 9 فبراير الجاري، على ملعب محمد بن زايد.


اقرأ أيضًا- الهلال ضد الجزيرة.. اكتساح تاريخي يقود الزعيم لمواجهة تشيلسي

اقرأ أيضا

الهلال ضد الجزيرة.. اكتساح تاريخي يقود الزعيم لمواجهة تشيلسي

الجزيرة ينذر الهلال برباعية في بيري بكأس العالم للأندية

حمل تطبيق سعودي الآن