الهلال ينهي مرانه الأخير قبل كأس العالم للأندية.. وعودة الشهري

تاريخ النشر: 03/02/2022
162
منذ سنتين
الهلال ينهي مرانه الأخير قبل كأس العالم للأندية.. وعودة الشهري

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عصر اليوم "الخميس"، مرانه الأخير قبل السفر إلى مدينة أبو ظبي، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.


وتنطلق منافسات كأس العالم للأندية 2021، مساء اليوم، بمواجهة بين الجزيرة الإماراتي، مستضيف البطولة، وبيري التاهيتي، ممثل أوقيانوسيا، فيما تقام منافسات البطولة خلال الفترة بين 3 و12 فبراير.

وركز مدير الجهاز الفني للهلال، البرتغالي ليوناردو جارديم، في المران على الجوانب التكتيكية، وخاض اللاعبون خلال الحصة التدريبية، مناورة فنية على جزء من الملعب.

الهلال يتسلح بعودة الدوليين قبل كأس العالم للأندية


وشهدت التدريبات التحاق الدوليين بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي، كما شارك المنضمان حديثًا لصفوف الهلال في فترة الانتقالات الشتوية "محمد العويس، سعود عبد الحميد"، في تدريبات الفريق الجماعية.

في المقابل، واصل سلمان الفرج وعبد الله عطيف برنامجيهما التأهيليين، بينما أنهى صالح الشهري برنامجه العلاجي والتأهيلي، وشارك في تدريبات الهلال الجماعية.

ومن المقرر أن يلتحق الثنائي جوستافو كويلار وأندري كاريلو يوم الغد "الجمعة" ببعثة الفريق في أبوظبي.

برنامج الهلال في كأس العالم للأندية


ويغادر الهلال مساء اليوم، إلى أبوظبي، تأهبًا للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث يستهل مشواره في الدور ربع النهائي، يوم الأحد المقبل، بمواجهة الفائز من الجزيرة وبيري.

وفي حالة فوز الهلال في ربع النهائي، فإنه يتأهل إلى نصف النهائي ليواجه تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا، في 9 فبراير الجاري، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

اقرأ أيضا

الهلال يفقد نجمه سنة كاملة.. كارثة خطيرة

محترف الهلال يقترب من التعاون وكواليس مثيرة في فشل صفقة بلايلي

حمل تطبيق سعودي الآن