استقالة حسين عبد الغني من النصر.. وعضو الإدارة يقود المهمة مؤقتا

تاريخ النشر: 31/10/2021
1611
منذ سنتين
استقالة حسين عبد الغني من النصر.. وعضو الإدارة يقود المهمة مؤقتا

كشفت تقارير صحفية عن تطورات نارية داخل أرجاء نادي النصر، في ظل الأزمة التي يعاني منها فريق الكرة الأول في الفترة الأخيرة.

وودع النصر منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة أمام الهلال في ديربي القرن بنتيجة (1-2)، في نصف نهائي الآسيوية، ليعود إلى منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بخسارة أمام الاتفاق (0-1)، ثم تعادل مع الفيحاء (1-1)، ليحتل المركز السابع برصيد 13 نقطة من 8 مباريات.

وذكرت صحيفة "الميدان الرياضي"، أن المدير التنفيذي للنصر، حسين عبد الغني، قد تقدم باستقالته من منصبه، صباح اليوم، لإدارة النادي، بعد مكالمة هاتفية جمعته بأحد أعضاء مجلس الإدارة، والذي يرتبط مباشرة بالعضو الداعم، الأمير خالد بن فهد.

وأكد مصدر نصراوي، أن عضو مجلس الإدارة، عبد الله العمراني، سيتولى الإشراف بصفة مؤقتة على الإدارة التنفيذية لكرة القدم إلى حين تعيين أحد اللاعبين القدامى في المنصب.

وتلقى عبد الغني انتقادات واسعة خلال الفترة الماضية، بعد الأزمات التي ظهر عليها الفريق في الفترة الأخيرة، والتي تمثلت في حالة من العشوائية في الآداء، ثم بعض الخلافات التي نشبت من قِبل اللاعبين، وآخرهم عبد الفتاح عسيري الذي صرح بأن اللاعبين الأجانب يحصلون على الفرصة دائمًا، حتى لو لم يكونوا في كامل جاهزيته الفنية، وهذا الأمر يحدث في مختلف أندية دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

"خليفة حسين عبد الغني".. كل ما تريد معرفته عن المدير التنفيذي "القادم" في النصر

الحرب "تبدأ" في النصر.. آل معمر وعبد الغني vs الرشيد والهريفي

حمل تطبيق سعودي الآن