شاموسكا يكشف سر تألق الشباب.. و"3 أسلحة" للفوز على النصر

تاريخ النشر: 30/10/2021
358
منذ سنتين
شاموسكا يكشف سر تألق الشباب.. و"3 أسلحة" للفوز على النصر

كشف البرازيلي بريكليس شاموسكا، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الشباب، عن سر تألق الليوث في الفترة الأخيرة، وكيفية الفوز على النصر في مباراة القمة المقبلة.

وحقق الشباب الفوز في المباريات الأربع الأخيرة، ليحتل وصافة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 18 نقطة من 10 مباريات، بعد بداية متذبذبة للفريق في الموسم الجاري.

وقال شاموسكا، خلال تصريحات لبرنامج "ملعب SBC"، "كما تعلم، اللاعبون يحتاجون وقتًا للتأقلم، خاصة الأجانب، ولكن الشباب يتميز بوجود أجانب مميزين، وسعوديين مميزين أيضًا، وكل ما أتيحت الفرصة لأي لاعب، يثبت نفسه في التشكيل الأساسي، وهذا هو سر الفوز لدينا، وهذا يحسب للاعبين وليس لي كمدرب".

وأضاف "الشباب هذا الموسم أصبح أكثر تنظيمًا دفاعيًا، كما أنه قوي هجوميًا منذ الموسم الماضي، ومنذ بدايتي مع الشباب، عملت على صنع توازن دفاعي، وكما ترون، فقد أصبح الفريق متوازنًا دفاعيًا".

وعن المباراة القادمة أمام النصر، قال شاموسكا "التحضير للمباريات بنفس الطريقة، حتى مباراة النصر؛ ما نحتاجه هو التركيز العالي خلال التمارين، وبكل تأكيد الروح العالية بين اللاعبين وعزيمة قوية حتى نستطيع الفوز على النصر في المباراة المقبلة".

ويلتقي الشباب بنظيره النصر، يوم الجمعة المقبلة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في قمة الجولة الحادية عشرة من دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

الشباب يصعد لوصافة الدوري بثلاثية في الطائي "مع الرأفة"

بعد اكتساح الطائي.. البلطان يقدم مكافأة ضخمة للاعبي الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن