حجازي "يدمر" مسيرة المولد مع الاتحاد.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 29/10/2021
2885
منذ سنتين
حجازي "يدمر" مسيرة المولد مع الاتحاد.. ماذا حدث؟

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا صعبًا، أمس الخميس، وبهدف مقابل لا شيء، على الحزم، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وبهذا الفوز، صعد الاتحاد، إلى صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 20 نقطة، وبشكل مؤقت.

وخلال لقاء الحزم، شارك فهد المولد، نجم الاتحاد كـ"بديل"، في الدقائق العشر الأخيرة، وذلك بعد خلافه العنيف مع الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق الأول، في المباراة الماضية.

وحاول المولد، الاعتداء على كوزمين، كما اشتبك مع المدير التنفيذي حامد البلوي، بعد استبداله في مباراة الجولة التاسعة، أمام الشباب.

* كواليس المباراة..

وبعد نزوله في الدقائق العشر الأخيرة، أمام الحزم، نجح المولد، في الحصول على ركلة جزاء. 

واتجه الفرنسي يوسف نياكاتي، مهاجم نادي الاتحاد، من أجل تنفيذ ركلة الجزاء، إلا أن زميله، المدافع المصري أحمد حجازي، رفض إعطاءه الكرة.

وفي مقطع فيديو منتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر حجازي، وهو يتقدم لإعطاء الكرة إلى المولد، حيث طلب منه أن ينفذ ركلة الجزاء.

وحجازي كان يرغب من هذا التصرف، أن يسجل المولد، هدفًا من ركلة الجزاء، من أجل استعادة الثقة مرة أخرى، وإيقاف الهجوم الجماهيري عليه.

ولكن، الوضع انقلب بشكل مرعب، حيث أهدر فهد، ركلة الجزاء أمام الحزم، لتزداد الانتقادات ضده، وتتعالى الأصوات التي تطالب بطرده من قلعة العميد.

اقرأ أيضا

"جارديم يرحل عن الهلال إلى هذا النادي !".. مفاجأة تهز الوسط الرياضي

الاتحاد يحسمها.. "إقالة كوزمين ومصير الكفاءة المالية"

حمل تطبيق سعودي الآن