"هدية".. صفقة مجانية "نارية" في الطريق إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 29/10/2021
965
منذ سنتين
"هدية".. صفقة مجانية "نارية" في الطريق إلى ريال مدريد

يبدو أن الحديث متواصل عن مستقبل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، موقفه من الرحيل أو الاستمرار مع الشياطين الحمر الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الجمعة.

وانضم بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ويرتبط مع الشياطين الحمر بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.

وبوجبا يبرز اسمه على طاولة ريال مدريد، باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، منذ فترة ليست بالقصيرة، كما أن اللاعب أعرب بنفسه عن رغبته في ارتداء قميص عملاق إسبانيا.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن الطريق بات متاح أمام ريال مدريد، للتعاقد مع بوجبا، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد رفضه تجديد عقده مع الشياطين الحمر.

الصحيفة، شددت على أن بوجبا، سعى كثيرًا من قبل للانضمام لريال مدريد، خاصة أثناء تواجد المدرب زين الدين زيدان، ولكن المفاوضات باتت بالفشل.

وأشار التقرير إلى أن بوجبا، يمكنه الوصول إلى ريال مدريد مجانًا، نظرًا لانتهاء عقده مع مانشستر يونايتد في يونيو من العام المقبل، ويفترضون في إنجلترا أنه سيتم إطلاق سراحه ولن يجدد.

واختتم التقرير وضع بوجبا في يونايتد ليس أفضل ما يمكن أن يكون، بعد بداية جيدة للموسم الجاري، وكان أداءه في المباريات الأخيرة ضعيفًا للغاية وتعرض للطرد في مباراته الأخيرة ضد ليفربول.

والجدير بالذكر أن بوجبا، منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد، شارك مع الفريق في "218 مباراة" بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 38 هدف، وقدم 49 تمريرة حاسمة لأصدقائه.

اقرأ أيضا

صدمة لريال مدريد.. بول بوجبا يعود إلى يوفنتوس

مانشستر يونايتد يحسم موقفه النهائي من رحيل بول بوجبا.. مجانا

حمل تطبيق سعودي الآن