"إصابات مزعجة وصراع الهبوط".. الأزمات تحاصر بوهانج قبل قمة الهلال في نهائي الآسيوية

تاريخ النشر: 29/10/2021
2250
منذ سنتين
"إصابات مزعجة وصراع الهبوط".. الأزمات تحاصر بوهانج قبل قمة الهلال في نهائي الآسيوية

يعيش فريق الكرة بنادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، فترة من الأزمات، قبل مواجهة الهلال في نهائي الآسيوية.

ويلتقي الهلال بنظيره بوهانج ستيلرز في 23 نوفمبر المقبل، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021، والذي سيقام في المملكة.

وفي تقرير نشرته صحيفة Kyongbuk الكورية، فإن بوهانج سيبدأ مشوار الهروب من الهبوط، في مسابقة الدوري الكوري، يوم السبت المقبل، حيث أنهى بوهانج الدوري في المركز السابع برصيد 42 نقطة.

وتنص قاعدة الدوري الكوري، على تأهل أول 6 مراكز، إلى مجموعة المنافسة على التتويج بلقب الدوري الكوري، فيما يتأهل المراكز من السابع إلى الثاني عشر، إلى مجموعة الصراع على الهبوط.

ويلتقي بوهانج بنظيره سيونجنام، صاحب المركز الحادي عشر وقبل الأخير، يوم السبت المقبل، ثم يواجه جانجون "العاشر" في 3 نوفمبر، ثم جوانغجو في 7 نوفمبر.

ويفصل بين بوهانج "السابع" وسيونجنام "الحادي عشر"، 5 نقاط فقط، علمًا بأن المركز الأخير يهبط مباشرة، فيما يتأهل المركز قبل الأخير إلى ملحق البقاء أو الهبوط.

أزمات الفريق

ويتميز فريق بوهانج بتميز الصفقات الصيفية، الجناح بارك سيونج ووك والمدافع جرانت، اللذين صنعا خطًا دفاعيًا قويًا، إلا أن الفريق يعاني من أزمة هجومية.

ويعاني حارس بوهانج، كانج هيون مو الذي أنهى الموسم بإصابة في الكاحل، في حين لا يتعامل الحارس لي جون بشكل صحيح مع الكرات الهوائية والأرضية، ما سمح باستقبال أهدافًا غريبة في كل مباراة تقريبًا.

وعلى مدار الموسم في الدوري الكوري، فإن بوهانج أحرز 35 هدفًا واستقبل 40 هدفًا، ليصبح ثالث أضعف خط هجوم وثالث أضعف خط دفاع، قبل الانتقال إلى مرحلة الصراع على الهبوط.

اقرأ أيضا

منافس الهلال.. بوهانج ستيلرز في "مجموعة الهبوط" بالدوري الكوري رسميا

هل يستضيف "درة الملاعب" نهائي آسيا بين الهلال وبوهانج الكوري

حمل تطبيق سعودي الآن