الشباب يصعد لوصافة الدوري بثلاثية في الطائي "مع الرأفة"

تاريخ النشر: 28/10/2021
216
منذ سنتين
الشباب يصعد لوصافة الدوري بثلاثية في الطائي "مع الرأفة"

حقق فريق الكرة بنادي الشباب، فوزًا كبيرًا على نظيره الطائي بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم كارلوس جونيور بالهدف الأول للشباب في الدقيقة الثالثة، بعد تلقي تمريرة من حسين القحطاني، ليسدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء، وتستقر الكرة في الزاوية اليسرى.

وأضاف أوديون إيجالو الهدف الثاني في الدقيقة 23، بعد ركلة ركنية نفذها بانيجا، ليوجه إيجالو رأسية في الزاوية اليمنى.

وتابع حسين القحطاني بالهدف الثالث للشباب في الدقيقة 61، بتسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، لتعبر الكرة المرمى من الزاوية اليمنى.

ورفع الشباب رصيده إلى 18 نقطة، ليصعد إلى وصافة دوري المحترفين، بفارق نقطتين عن الاتحاد المتصدر، بينما تجمد رصيد الطائي عند 7 نقاط من 9 مباريات، ليحتل المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

أبرز فرص المباراة

وفي الدقيقة 16، أحرز متعب المفرج هدفًا لصالح الشباب، بعد تلقي تمريرة عرضية من إيجالو، ليوجه كرة رأسية في الشباك، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل على إيجالو.

وفي الدقيقة 34، أهدر فواز الصقور فرصة هدف محقق للشباب، بعد تلقي تمريرة من بانيجا، لينفرد تمامًا بحارس الطائي، ويسدد كرة تمر بجوار القائم الأيمن بغرابة.

وفي الدقيقة 36، انفرد كارلوس، لاعب الشباب، أيضًا بحارس الطائي مارتن لوكوف، ليسدد كارلوس الكرة، وينجح الحارس في الإمساك بالكرة.

وفي الدقيقة 41، سجل إيجالو هدفًا لصالح الشباب بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، بينما قرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 88، أرسل نواف العابد، لاعب الشباب، كرة عرضية إلى كارلوس الذي وجه كرة رأسية، قبل أن ترتطم الكرة بالعارضة.

اقرأ أيضا

تشكيل الشباب.. إيجالو يقود الهجوم أمام الطائي

تمبكتي يعود.. ويقترب من الرحيل عن الشباب إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن