صحيفة كورية تحذر من الهلال: تفوق على فرق أوروبا و"اختبار صعب" لتحقيق أعظم إنجاز

تاريخ النشر: 26/10/2021
1003
منذ سنتين
صحيفة كورية تحذر من الهلال: تفوق على فرق أوروبا و"اختبار صعب" لتحقيق أعظم إنجاز

يستعد فريق الكرة بنادي الهلال، لملاقاة بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في 23 نوفمبر المقبل، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

ويطمح الهلال وبوهانج ستيلرز نحو تحقيق اللقب الآسيوي الرابع، من أجل الانفراد بالصدارة التاريخية كأكثر الأندية تحقيقًا للقب عبر تاريخ القارة الصفراء.

وذكرت صحيفة Koreatimes الكورية، أن الهلال يمثل اختبارًا صعبًا أمام بوهانج، حيث تقام مباراة النهائي في السعودية، كما أن الهلال يضم العديد من اللاعبين السعوديين الدوليين، بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي الدولي السابق بافيتمبي جوميز، وموسى ماريجا الذي وقع مع الهلال قادمًا من بورتو البرتغالي، وكذلك ماثيوس بيريرا.

وأضافت الصحيفة "الهلال تفوق على عدد من أفضل الفرق الأوروبية في تعاقده مع بيريرا، ويمتلك المدرب ليوناردو جارديم الذي قادم موناكو للقب الدوري الفرنسي في 2017، متجاوزًا باريس سان جيرمان (المرصع بالنجوم)".

ونوه التقرير بأن الهلال هو الفريق الوحيد في آسيا الذي توج بـ3 ألقاب قارية، بجانب بوهانج ستيلرز، وأي فريق سينتصر خلال الشهر المقبل، سيحقق الرقم التاريخي الرابع، وإذا تمكن بوهانج من القيام بذلك، فسيكون أعظم إنجاز للنادي على الإطلاق".


اقرأ أيضا

منافس الهلال.. بوهانج ستيلرز في "مجموعة الهبوط" بالدوري الكوري رسميا

حساب أبطال آسيا يذكر النصر بخسارته لمباراة القرن.. "سلمان الفرج عنوان الفخامة"

حمل تطبيق سعودي الآن