تقارير: محمد صلاح "وصيفا" في جائزة أفضل لاعب بأوروبا

تاريخ النشر: 30/08/2018
808
منذ 6 سنوات
تقارير: محمد صلاح "وصيفا" في جائزة أفضل لاعب بأوروبا

كشفت تقارير صحفية مصرية، عن مركز النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في قائمة أفضل لاعب في أوروبا، والتي سوف يتم الإعلان عن هوية الفائز فيها، مساء اليوم الخميس.

وتشهد إمارة موناكو الفرنسية، اليوم الخميس، حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، للإعلان عن جوائز أفضل لاعب في أوروبا عن موسم 2018/17، والتي يتنافس عليها الثلاثي "المصري محمد صلاح والبرتغالي كريستانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش".

وأشارت التقارير، إلى أن مصادر مقربة من الفرعون المصري، أكدت أنه حل في المرتبة الثانية، في قائمة أفضل لاعب في أوروبا، متقدمًا على الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الذي انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي، في فترة الميركاتو الصيفي الجاري، قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني.

وأعلنت فوز الكرواتي لوكا مودريتش، بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، للموسم الرياضي 2018-2019، بعد الموسم الرائع الذي قدمه مع ريال مدريد، حيث حصل على بطولة دوري أبطال أوروبا، وصعد مع منتخب بلاده، إلى نهائي كأس العالم.

في نفس السياق، كتب الإعلام المصري خالد الغندور، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن مودريتش، حصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا، وسوف يتم الإعلان الرسمي، خلال الحفل.




حمل تطبيق سعودي الآن