فهد المولد يفكر.. "رفض الهلال والنصر بعد الرحيل عن الاتحاد"

تاريخ النشر: 23/10/2021
1836
منذ سنتين
فهد المولد يفكر.. "رفض الهلال والنصر بعد الرحيل عن الاتحاد"

"كيف يفكر فهد المولد بعد الرحيل عن الاتحاد".. سؤال يطرحه قطاع واسع من جمهور الوسط الرياضي السعودي، في ظل الحلقات المتتالية من مسلسل معاناة صاحب الـ26 عامًا، مع عملاق جدة، ما وضعه على طاولة المحتمل انضمامهم إلى أحد العملاقين، إما الهلال أو النصر.

والمولد، عاش ليلة عصيبة، مساء اليوم الجمعة، عندما بدرت من تصرفات غير مسؤولة إطلاقًا، في لقاء خسارة الاتحاد أمام الشباب (2-0)، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

*ماذا حدث مع فهد المولد؟

وفي الدقيقة 61، أجرى المدرب الروماني كوزمين كونترا، تبديلًا، بخروج فهد المولد مع دخول عبد العزيز البيشي.

المفاجأة أن المولد لم يرض عن فكرة استبداله، لذا سارع إلى تفجير غضبه، بأكثر من تصرف غير رياضي، مثل تجاهل مصافحة كوزمين والبيشي، محاولة الاعتداء على المدرب، دفع المدير التنفيذي حامد البلوي، بعيدًا بيديه، وغيرها من السلوكيات غير المفهومة.

*كيف يفكر نجم الاتحاد؟

- أولًا: لن تكون هناك أي مفاجأة، حال وصل إلى فهد المولد، عرض من الهلال أو النصر، بالنظر إلى قيمة اللاعب الفنية.

لكن، يجب على المولد أن يفكر مليًا، قبل قبول عرض أحدهما، بسبب شخصيته المزاجية التي دومًا ما تجعله غير قادر على تحمل الضغوطات الجماهيرية، ما يدفعه إلى التصرف بشكل غير سليم، مثل طلب عدم المشاركة ضد الفيصلي بسبب مشاكل نفسية، ثم الهروب من ملعب الأمير عبد الله الفيصل وغيرها.

ويتعين على المولد، عندما يقرر مستقبله قريبًا، النظر إلى الأمور بعقلانية، ما يجعل خيار نادٍ مثل الشباب، هو الأفضل دون شك.

نادٍ مثل الشباب مع رئيس كخالد البلطان، قادر على إعادة البريق المفقود إلى فهد، وهذا ما فعله الليوث مع لاعبين آخرين، مثل نواف العابد، عبد الله الزوري، فواز القرني وهتان باهبري، وغيرهم من الأسماء الكبرى في دورينا.

أيضًا، انتقال نجم الاتحاد إلى الشباب، سيجعل الهجوم الجماهيري ناحيته، أقل كثيرًا، مما سيتعرض له، إذا ما اختار الهلال أو النصر.

ويبقى ما استعرضناه لكم في "سعودي سبورت"، مجرد فكرة على الورق.. لكن برأيك: "أي نادٍ، يتعين على فهد المولد أن ينتقل إلى صفوفه في الفترة القادمة، أم تفضل أن يستمر في الاتحاد؟".

اقرأ أيضا

قرار عاجل من البلطان بعد فوز الشباب على الاتحاد

"سباب وشتائم".. هذا ما قاله حكم لقاء الشباب لـ"نجم الاتحاد"

حمل تطبيق سعودي الآن