غيابات مؤثرة عن ريال مدريد في كلاسيكو الأرض أمام برشلونة

تاريخ النشر: 22/10/2021
1280
منذ سنتين
غيابات مؤثرة عن ريال مدريد في كلاسيكو الأرض أمام برشلونة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن أبرز غيابات الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، عن مواجهة برشلونة، في كلاسيكو الأرض، الأسبوع المقبل بالدوري الممتاز.

وينطلق مساء الأحد المقبل، "كلاسيكو الأرض" وهي مباراة من العيار من الثقيل تجمع بين برشلونة وريال مدريد على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن الثلاثي داني كارفاخال وإيدين هازارد وكريم بنزيما، سيكونوا متاحين للمدرب كارلو أنشيلوتي، في كلاسيكو الأرض، بالرغم من غياب اللاعبين عن التدريبات الجماعية أمس الخميس.

الصحيفة، شددت على أن الثنائي جاريث بيل وداني سيبايوس، سيغيب عن الكلاسيكو بسبب الإصابة ، ويعاني بيل من قطع في أوتار الركبة، أما سيبايوس سيغيب حتي نهاية العام الجاري.

وأشار التقرير إلى أنه من المتوقع عودة جاريث بيل، في شهر نوفمبر المقبل، موضحًا أن للثنائي إيسكو ويوفيتش يعانون من شكوك كبيرة حول غيابهم عن الكلاسيكو.

واختتم التقرير أن الثلاثي بنزيما وهازارد وكارفاخال، سوف يشاركان في التدريبات الجماعية اليوم، ومن المحتمل مشاركتهم في المباراة بنسبة كبيرة.

اقرأ أيضا

توني كروس يكشف أهداف ريال مدريد في كلاسيكو الأرض أمام برشلونة

ديفيد ألابا يواجه برشلونة في كلاسيكو الأرض بـ"انتصارات مثيرة"

حمل تطبيق سعودي الآن