أنشيلوتي يكشف مفاتيح فوز ريال مدريد بكلاسيكو الأرض أمام برشلونة

تاريخ النشر: 22/10/2021
380
منذ سنتين
أنشيلوتي يكشف مفاتيح فوز ريال مدريد بكلاسيكو الأرض أمام برشلونة

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، مفاتيح فوز الملكي على برشلونة في كلاسيكو الأرض، بعد غدًا الأحد بالدوري الإسباني الممتاز.

وينطلق مساء الأحد المقبل، "كلاسيكو الأرض" وهي مباراة من العيار من الثقيل تجمع بين برشلونة وريال مدريد على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وأكد أنشيلوتي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم: "بالنسبة لفريقنا، إن الشيء الأكثر أهمية هو دائماً الدفاع بشكل جيد".

وتابع مدرب ريال مدريد، قائلًا: "من الأسهل بالنسبة لنا، نظراً لخصائصنا، أن ندافع بشكل منخفض لأن الهجمات المرتدة تكون أكثر خطورة مع مهاجمينا".

وأضاف: "أحب التزام الجميع، أرى ذلك يوميًا في كل تدريب، لم نحظ بلحظات رائعة، ولكني أرى اللاعبين بالتزام كبير وتركيز جيد وحافز للتدريب كل يوم، أمام شاختار لعبنا أفضل مباراة، قدمنا أداًء جيدًا ويجب أن نستمر على هذا المستوى".

واختتم أنشيلوتي، تصريحاته قائلًا: "الكلاسيكو من المباريات الخاصة، في كل بلد هناك مباراتان متميزتان، مثل: إنتر وميلان وتشيلسي وتوتنهام وبايرن ودورتمون، وذلك مباراة خاصة في إسبانيا والكلاسيكو هي المباراة الأكثر أهمية لجميع المشجعين".

اقرأ أيضا

توني كروس يكشف أهداف ريال مدريد في كلاسيكو الأرض أمام برشلونة

في كلاسيكو الأرض.. أنشيلوتي قد يفاجيء برشلونة بثنائي غير متوقع

حمل تطبيق سعودي الآن