دفاعا عن الهلال.. الفراج يسخر من إعلامي

تاريخ النشر: 21/10/2021
694
منذ سنتين
دفاعا عن الهلال.. الفراج يسخر من إعلامي

وجه الإعلامي الرياضي المعروف وليد الفراج، رسالة شديدة اللهجة ضد أحد الإعلاميين الساخرين من لقب "الزعيم" للهلال وهو لم يلعب مونديال الأنديو خارج الشرق الأوسط.

وكتب المغرد: "النصر شارك في البرازيل، الاتحاد شارك في اليابان، الهلال ياحليلهم حدهم قطر وجبل علي وبعدها يجون يقولون لك زعيم آسيا".

وشهدت نسخة كأس العالم للأندية عام 2019، مشاركة الهلال في قطر، وحال توج الزعيم بالبطولة الجارية بآسيا سيذهب للعب في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في تحقيق فوز تاريخي على حساب النصر (2-1)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، وتأهل الأزرق إلى النهائي المقرر إقامته في 23 نوفمبر المقبل، وأصبح على بعد خطوة واحدة من اللقب القاري للمرة الثانية في ثلاث مواسم.

وجاء رد الإعلامي وليد الفراج على أحد المغردين ضد الهلال، قائلا: "هل معيارك أين تقام البطولة، الله لا يكثر من أمثالك أصحاب وجهات النظر هذه".

وضرب الفراج مثالا على المنتخب السعودي ساخرا من التغريدة ضد الهلال، قائلا: "على ذلك أنت ترى أن تأهلنا إلى كأس العالم في روسيا سيكون أفضل من تأهلنا لكأس العالم قطر، عليه العوض ومنه العوض".

اقرأ أيضا

"تمرد نجوم الهلال على المدرب".. اعترف رسمي !

"جوميز مدربا للهلال".. عبدالله عطيف يعلنها رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن