الفوز الأول لهاسي.. رباعية الأهلي تكتب نهاية حزينة للعطوي مع الاتفاق

تاريخ النشر: 16/10/2021
192
منذ سنتين
الفوز الأول لهاسي.. رباعية الأهلي تكتب نهاية حزينة للعطوي مع الاتفاق

حقق فريق الكرة بالنادي الأهلي، انتصاره الأول في موسم 2021-22، بعد فوزه على الاتفاق بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم عمر السومة بالهدف الأول للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 22، وأضاف فيليب براداريتش الهدف الثاني بصاروخية رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 47.

وأضاف براداريتش الهدف الثاني له، والثالث للأهلي في الدقيقة 58، بعدما استغل كرة عرضية، ليودعها برأسية في الشباك، ثم تابع عبد الرحمن غريب بالهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 68، بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى.

ورفع الأهلي رصيده إلى 8 نقاط، محققًا أول انتصار في مباراة رسمية مع المدير الفني بيسنيك هاسي، ليصعد إلى المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 7 نقاط، في المركز الثالث عشر.

وكانت مباراة الأهلي والاتفاق، هي الأخيرة للمدرب الوطني خالد العطوي مع الاتفاق، قبل أن يرحل عن "النواخذة"، بعد توصل الإدارة لاتفاق مع الصربي فلادان ميلويفيتش، لقيادة الفريق.

أبرز فرص المباراة

وفي الدقيقة 45+3، كاد الاتفاق أن يحرز هدفًا، عن طريق محمد الكويكبي الذي انفرد بمرمى الأهلي، قبل أن يتألق الحارس محمد الربيعي في إبعاد الكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 58، تألق حارس الاتفاق رايس مبولحي في التصدي لتسديدة خطيرة من عمر السومة، من ركلة حرة مباشرة.

وفي الدقيقة 63، أهدر عبد الرحمن غريب فرصة هدف مؤكد للأهلي، بتسديدة مرت بغرابة بجوار القائم الأيسر.

حمل تطبيق سعودي الآن