"ميسي يرفض الاستمرار مع برشلونة مجانا".. الكواليس كاملة

تاريخ النشر: 09/10/2021
585
منذ سنتين
"ميسي يرفض الاستمرار مع برشلونة مجانا".. الكواليس كاملة

يتواصل الحديث عن رحيل الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، عن برشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وعلى مدار الانتقالات الصيفية الماضية، انتقل ميسي، إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لموسمين براتب سنوي يصل لـ 35 مليون يورو سنويا، مع خيار التجديد لموسم إضافي.

وقال خوان لابورتا، رئيس برشلونة، في تصريحات صحفية، بالأمس، "تمنيت أن الأمور تتغير في اللحظة الأخيرة، ويقول ميسي إنه سيلعب مجانًا لبرشلونة".

وكشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن الحقيقة الكاملنة لرفض ليونيل ميسي، اللعب إلى نادي برشلونة، بعد المسيرة الطويلة داخل البرسا المليئة بالإنجازات والبطولات.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن إدارة الفريق الكاتالوني لم تقدم عرض إلى ميسي، باللعب مجانًا مع البرسا، خلال فترة المفاوضات على تجديد العقد.

الصحيفة، شددت على أن برشلونة عرض على الأرجنتيني، تخفيض الراتب بنسبة 50%، ولم يتم منحه الوقت الكافي للتفكير في هذا العرض، موضحًا أن التخفيض كان سيزيد عن 50% في الموسم الأول من العقد.

وأشار التقرير إلى أن "ليونيل"، لم يكن حاضرًا في الجزء الأخير من المحادثات، بينما والده من تفاوض مع مسؤولي البارسا في الاجتماع الأخير.

واختتم التقرير أن إدارة برشلونة قررت إنهاء المفاوضات مع ميسي، وسحب عرض التجديد في الاجتماع الأخير مع والد ليو، دون اقتراح استمرار النجم الأرجنتيني، ودون الحصول على راتب.

اقرأ أيضا

رد عاجل من ميسي على ترشحيات الكرة الذهبية: "سأصوت لهذا اللاعب"

برشلونة يعلن عن "أحقيته" في كرة ميسي الذهبية الجديدة

حمل تطبيق سعودي الآن