الهلال "يهدد" مسيرة عبد الله الحمدان مع كرة القدم

تاريخ النشر: 08/10/2021
3980
منذ سنتين
الهلال "يهدد" مسيرة عبد الله الحمدان مع كرة القدم

أصبحت مسيرة النجم عبد الله الحمدان، نجم الفريق الأول في نادي الهلال، في هبوط مستمر، ما يهدد مستقبله مع كرة القدم.

والحمدان البالغ من العمر 21 عامًا، عاش لحظات صعبة هذا الصيف، بعدما تلقى انتقادات واسعة في الشارع الرياضي، إثر مشاركة مخيبة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، طوكيو 2020، خاصة أنه فشل في تسجيل أي هدف، كما لم يقدم أي تمريرة حاسمة خلال 3 مباريات.

وأعلن المدير الفني سعد الشهري، مدرب الأخضر السعودي الأولمبي، التشكيل الرسمي الذي يواجه البحرين، في كأس اتحاد غرب آسيا، إذ ظهر الحمدان احتياطيًا.

وبعدما كان الحمدان أساسيًا مع المنتخب الأول، أصبح أمر استبعاده من قائمة الفرنسي هيرفي رينارد، منطقي جدًا، كما أمسى احتياطيًا مع المنتخب الأولمبي، والمفاجأة أن عبد الله رديف، هو من يحصل على مكانه.

رديف، زميل الحمدان في الهلال، هو الخيار المفضل لدى جارديم في الهلال، إذ أقحمه أمام الحزم، عندما كان في حاجة إلى تسجيل هدف، بينما أجلس عبد الله، بجانبه.

وبات عبد الله الحمدان، حبيس الدكة في الهلال، مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، إذ تغيب عن أول مباراتين، ثم شارك فقط في 5 دقائق أمام التعاون، ومثلها ضد الباطن، ثم 8 دقائق في لقاء الشباب، في إطار دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أن الحمدان انضم إلى الهلال، قادمًا من الشباب، في السوق الشتوية 2021.

ويخشى الحمدان، بالطبع، أن يصبح مثل المواهب الأخرى التي بدأت لامعة، ثم سرعان ما اختفت عن الصورة تمامًا، لذا طالبه البعض، بالرحيل سريعًا عن البيت الهلالي.

اقرأ أيضا

"ليس الهلال أو النصر".. السفير الياباني: هذا هو أفضل ناد سعودي

الأهلي لـ"غريب والعويس": هذا موقفنا من "عروض" الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن