إنقاذ "سمعة" الهلال في 24 ساعة.. "مفاجآت عالمية تحرج النصر"

تاريخ النشر: 08/10/2021
3753
منذ سنتين
إنقاذ "سمعة" الهلال في 24 ساعة.. "مفاجآت عالمية تحرج النصر"

يبدو أن نادي الهلال، استعاد توازنه مرة أخرى في 24 ساعة فقط، بعد شائعات إعلامية، وأنباء صحفية كاذبة، ضربت استقرار الفريق الأول لكرة القدم.

والهلال ليس في أفضل حال، فنيًا، في ظل احتلال المرتبة الرابعة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ12 نقطة، مع مستويات غير مقبولة، يقدمها فريق المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، شائعات الهلال، وتكذيبها، الذي تحصلنا عليه، من الصحف العالمية..

- بيريرا يطلب الرحيل عن الهلال:

طرح أكثر من إعلامي مقرب من نادي النصر، أنباء، تفيد بأن النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، يسعى إلى الرحيل عن الهلال، مطالبًا الرئيس فهد بن نافل، بفسخ العقد وديًا، بسبب عدم شعور صديقته، بالراحة في العاصمة الرياض.

وأشار الإعلامي عبد العزيز المريسل مع الإعلامي أسامة البشري، إلى أن صاحب الـ25 عامًا، على مقربة من العودة إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، على سبيل الإعارة.

ولكن.. يبدو كل ما قيل، كذبة إعلامية، إذ أكدت قناة الإخبارية أن لا صحة لما يطرح بشأن رغبة بيريرا، العودة إلى النادي الإنجليزي.

وبالبحث في الصحف المقربة من وست بروميتش، أو في المواقع الإخبارية البريطانية، نجد أن اسم بيريرا لم يذكر، من قريب أو بعيد، عكس التقارير الواردة من إعلام النصر.

- كاريلو "يتمرد" على الهلال: 

وأعلن الهلال في وقت سابق، إصابة البيروفي أندريه كاريلو، أسفل الظهر، ما تسبب في غيابه عن مباراة الحزم في دوري المحترفين.

واستدعى المنتخب البيروفي، كاريلو، الأمر الذي استغله عدد من الإعلاميين النصراويين، من أجل الإشارة إلى تمرد البالغ من العمر 30 عامًا، على الهلال، بل ذهب البعض إلى أنه ليس مصابًا، فيما أكد آخرون أنه "غيران" من الفرنسي بافيتيمبي جوميز، وما إلى ذلك.

تقارير بيروفية ألمحت إلى استدعاء كاريلو إلى قائمة بيرو ضد تشيلي، ولكن.. هذا لم يحدث أبدًا.

ونجح منتخب بيرو في تحقيق فوز صعب، فجر الجمعة، على حساب تشيلي (2-0)، في مباراة أقيمت في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وغاب عنها كاريلو، سواء عن القائمة الأساسية أو الاحتياطية، ما يؤكد إصابة نجم الهلال.

ويأمل الهلال، بعدما تأكدت عدم صحة الشائعات التي تلاحق نجومه، أن يتخطى عقبة بيرسيبوليس الإيراني في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، عندما يلتقي الطرفان في الـ16 من أكتوبر.

اقرأ أيضا

درس خصوصي.. جارديم "يفاجئ" نجوم الهلال

قلق في الأهلي.. هل ينتقل العويس إلى الهلال أو النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن