الأرقام السلبية تغزو ملعب أولد ترافود بعد سقوط مانشستر يونايتد "المهين"

تاريخ النشر: 28/08/2018
605
منذ 6 سنوات
الأرقام السلبية تغزو ملعب أولد ترافود بعد سقوط مانشستر يونايتد "المهين"

تعرض نادي مانشستر يونايتد لخسارة مخيبة للآمال على ملعب و وسط جماهيره أمام توتنهام بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وخلال المباراة تحققت عدد من الأرقام السلبية لمانشستر يونايتد وللمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وهو ما نستعرضه في التقرير التالي:

مانشستر يونايتد خسر لأول مرة بثلاثة أهداف أو أكثر للمرة الأولى في أي بطولة، وذلك منذ مارس 2014، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

مانشستر يونايتد خسر لأول مرة مباراتين من أصل أول ثلاث مباريات افتتاحية له في الدوري الإنجليزي، منذ موسم 1992/1993، حيث حققوا الدوري في ذلك الموسم بفارق عشرة نقاط في النهاية.

تلقى مانشستر يونايتد ثلاثة أهداف أمام توتنهام في 84 دقيقة فقط، وهو نفس عدد الأهداف التي أحرزها توتنهام في أولد ترافورد في خمسة مباريات سابقة.

استطاع هاري كين أن يحرز ويصنع أهداف في نفس المباراة، للمرة الأولى منذ الفوز على ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف في أكتوبر من عام 2017.

واستمرت الأرقام المخيبة للآمال لمانشستر يونايتد، حيث أصبح توتنهام أول فريق يحرز ثلاثة أهداف في مرمى اليونايتد على ملعب أولد ترافورد تحت قيادة جوزيه مورينيو.

خسر جوزيه مورينيو بثلاثة أهداف نظيفة على ملعبه، لأول مرة طوال تاريخه التدريبي، لتصبح مباراة اليوم أسوأ ذكرى لمورينيو على ملعبه.

اقرأ أيضا

توتنهام "يهين" مانشستر يونايتد بثلاثية في أولد ترافورد

الدوري الإيطالي يواصل جنونه.. اتلانتا يجبر روما على التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق

حمل تطبيق سعودي الآن