سرقة مجوهرات وأموال.. عصابة ملثمة تسطو على الفندق الذي يقيم فيه ميسي

تاريخ النشر: 01/10/2021
527
منذ سنتين
سرقة مجوهرات وأموال.. عصابة ملثمة تسطو على الفندق الذي يقيم فيه ميسي

كشفت تقارير إعلامية، أن الفندق الذي يقيم فيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان رفقة عائلته، تم السطو عليه وتمكنت عصابة من سرقة مجوهرات من عدة نزلاء فيه رغم الإجراءات الأمنية المشددة.

ودخلت عناصر العصابة ملثمة بأقنعة إلى الفندق، بعد تسلق السطح الخارجي للمبنى وعبر شرفة مفتوحة ونزلوا في الطابق الأعلى من الطابق الذي يتواجد فيه جناح النجم الأرجنتيني.

وتم الإعلان عن سرقة مستشارة مالية بدبي ضمن 4 غرف تعرضت للسرقة، وفقدت المستشارة قلادة ذهبية وأقراطا بقيمة تصل لـ3500 جنيه إسترليني، ومبلغا قيمته 2000 جنيه إسترليني نقدا، كما تحدثت عن سرقة مغربي كان يقطن بالطابق نفسه وفقد ساعته الثمينة.

وقالت المستشارة المالية: ”دفع ثروة من أجل مكان فاخر وآمن ودخول شخص مجهول إلى غرفتك أمر مزعج للغاية، أخبرتنا الشرطة أنهم رأوا رجلين بحقيبة على السطح في كاميرات التلفزيون المغلقة، لكن لم يتمكنوا من التعرف عليهما“.

ويعتبر الفندق من أهم الفنادق في باريس، حيث شهد إقامة نجوم كبار أبرزهم المغنية مادونا والنجم الراحل مايكل جاكسون، وتبلغ قيمة المبيت في الغرفة 1000 جنيه إسترليني على الأقل.

ويقيم ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو في الفندق منذ قدومهما لباريس، وتم تعزيز الإجراءات الأمنية حول الفندق بسبب قدوم جماهير الفريق الباريسي لرؤية النجم وعائلته.


اقرأ أيضا

سواريز يفجر قنبلة مدوية عن كواليس طرد برشلونة لميسي

"أمر طبيعي".. مدرب الأرجنتين يبرر رقود ميسي خلف حائط الصد

حمل تطبيق سعودي الآن