"صواريخ" تاليسكا تقود النصر لتدمير حصون أبها

تاريخ النشر: 30/09/2021
270
منذ سنتين
"صواريخ" تاليسكا تقود النصر لتدمير حصون أبها

حقق فريق الكرة بنادي النصر، فوزًا على مضيفه أبها بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتمكن البرازيلي أندرسون تاليسكا من إحراز الهدف الأول للنصر في الدقيقة 18، بعد استغل محاولة دفاع أبها لإبعاد الكرة، ليسدد كرة قوية عند حدود منطقة الـ18، ليسجل هدفًا رائعًا.

ووقع تاليسكا على الهدف الثاني للنصر بطريقة رائعة في الدقيقة 39، بعدما تلقى تمريرة من عبد الفتاح عسيري، ليسدد كرة صاروخية في الشباك من خارج منطقة الجزاء.

ورد أمين عطوشي بهدف تقليص الفارق لصالح أبها في الدقيقة 75، بعد صناعة متميزة من ماتيتش، ليستغلها عطوشي برأسية في الزاوية اليسرى.

ورفع النصر رصيده إلى 12 نقطة، ليصعد إلى المركز الثالث من دوري المحترفين، بفارق نقطتين عن ضمك المتصدر، بينما تجمد رصيد أبها عند 4 نقاط، في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

أبرز فرص المباراة

وفشل ميتشيل تي فريدي في إحراز هدف مؤكد لأبها في الدقيقة 32، من ركلة ركنية، استغلها تي فريدي، ليوقع على رأسية خطيرة، قبل أن تمر الكرة فوق العارضة.

وكاد ظهير النصر محمد قاسم أن يضيف هدفًا في الدقيقة 49، بتسديدة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، قبل أن ترتطم الكرة بالقائم الأيسر.

وفي الدقيقة 61، وجه تاليسكا تسديدة صاروخية جديدة، قبل أن ترتطم الكرة بالقائم الأيمن، لتضيع هدفًا جديدًا للنصر.

وواصل أبها المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 63، بعد تلقي صالح العمري بطاقة حمراء للإنذار الثاني، بعد عرقلة قوية للاعب النصر سلطان الغنام.

وفي الدقيقة 72، طالب لاعبو أبها باحتساب ركلة جزاء بداعي خطأ لمسة يد على لاعب النصر محمد قاسم، بينما قرر حكم المباراة استمرار اللعب بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR.

وفي الدقيقة 90+2، وقع تاليسكا على هدف رابع للنصر، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

وتلقى لاعب أبها أمين عطوشي بطاقة حمراء ثانية لفريقه في الدقيقة 90+5، قبل لحظات من نهاية المباراة.

اقرأ أيضا

"استبعاد حمد الله".. رد فعل "صادم" من نجوم النصر

أخطر رجل في النصر.. تاليسكا "يقضي" على حمد الله في 45 دقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن