"حمد الله إلى الهلال والنصر يخطف كاريلو".. وليد الفراج يهز الوسط الرياضي

تاريخ النشر: 30/09/2021
4641
منذ سنتين
"حمد الله إلى الهلال والنصر يخطف كاريلو".. وليد الفراج يهز الوسط الرياضي

لا صوت يعلو في الهلال والنصر، على مستقبل الثنائي الأجنبي الكبير البيروفي أندريه كاريلو، والمغربي عبدالرزاق حمد الله.

وكاريلو انضم إلى الهلال، في صيف 2018، قادمًا من بنفيكا البرتغالي، وهو نفس العام الذي تعاقد فيه النصر، مع حمد الله، من الريان القطري.

وقدم كاريلو وحمد الله، مستويات مبهرة في العامين الأولين، مع الهلال والنصر على التوالي، إلا أن مستواهما تراجع بشكل ملحوظ، خلال الفترة الأخيرة.

* الرحيل للغريم..

ودخل حمد الله، في خلافات عنيفة مع زملائه اللاعبين في النصر، والأجهزة الفنية والإدارية، وسط أنباء عن رغبته في الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم.

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الشبابية"، في وقتٍ سابق، عن احتمالية انتقال حمد الله، إلى الغريم الهلال، حيث عرض 4 داعمين للزاعيم، على مجلس إدارة فهد بن نافل، التكفل بالصفقة.

من ناحيته، ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، في وقتٍ سابق أيضًا، إلى أن كاريلو، لا يشعر بالسعادة داخل الهلال، ويرغب في الرحيل عن الفريق.

وزعم البعض أن كاريلو، يدعي الإصابة الأخيرة في ظهره، من أجل الضغط على إدارة الهلال، للسماح له بالرحيل، مستشهدين باستدعاء منتخب بيرو له، في فترة التوقف الدولي القادم، للمشاركة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ويُعتبر كاريلو، أحد أكبر أهداف النصر سابقًا، وقد يحاول مجلس مسلي آل معمر، التعاقد معه من جديد، في حال رحيله بالفعل عن الهلال.

- إذًا.. هل تتم الصفقتين إلى الهلال والنصر؟

في هذا السياق، رد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عل سؤال وجه إليه، بشأن تمرد النجم البيروفي، على نادي الهلال.

ونفى الفراج في تصريحات عبر برنامجه "الدوري مع وليد"، الأنباء المتداولة بشأن تمرد كاريلو، أو إدعاءه الإصابة، من أجل الرحيل.

وأضاف الإعلامي الرياضي: "البعض يريد الحديث عن مشاكل وهمية في الهلال.. ولكن الزعيم يختلف عن جميع الأندية".

أما عن حمد الله، أكد وليد الفراج، أنه يكتب السطور الأخيرة في قصته مع النصر، حيث يرغب في الرحيل، وسيكون ذلك بأسوأ طريقة ممكنة، على الرغم من حب الجماهير له.

وهذه التصريحات، إن كانت تشير إلى شيء، فإنها تنفي انتقال كاريلو إلى النصر، وتفتح المجال أمام انضمام حمد الله، للهلال.

اقرأ أيضا

آل معمر "يطرد" تاليسكا.. ونجوم النصر يردون بـ"إعلان الحرب" على حمد الله

صورة| جوميز "رباط صليبي".. كارثة في الهلال أم انتقام خطير من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن