تصريحات مثيرة لكومان بعد الهزيمة أمام بنفيكا بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 30/09/2021
596
منذ سنتين
تصريحات مثيرة لكومان بعد الهزيمة أمام بنفيكا بدوري الأبطال

أطلق الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، تصريحات نارية، للتعليق على سقوط البرسا أمام بنفيكا بدوري أبطال أوروبا.

وسقط فريق برشلونة الإسباني أمام نظيره بنفيكا البرتغالي، بـ(3-0)، في المباراة التى أقيمت على ملعب "النور"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال كومان، في تصريحات صحفية عقب المباراة، اليوم: "من الصعب قبول نتيجة اليوم، إنها لا تعكس ما رأيناه في أرضية الملعب، من فرص قليلة أتيحت لهم سجلوا 3 أهداف ونحن لم نسجل".

وتابع: "الجميع يعلم ما هي مشكلة البارسا في الوقت الحالي، لا يمكن إعطاء رأي حول فريق لم يعد كما كان في السابق، هذا الأمر واضح بالنسبة لي أكثر من شربة ماء".

واسترسل: "لابد على الجميع أن يدرك الوضع الحالي داخل نادي برشلونة، سأواجه مشكلة، بالطبع يمكننا أن نقدم أداء أفضل، لكننا لن نفوز بدوري أبطال أوروبا".

وتحدث المدرب الهولندي، عن مستقبله قائلًا: "لن أقول شيء حول مستقبلي لأنني لا أعرف ما الذي يفكر فيه النادي خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "في حالة الفوز بالمباراتين ضد دينامو، وقدم البايرن أدائه المعتاد ضد بنفيكا، لن يكون التأهل للدور المقبل أمراً معقداً بالنسبة لنا".

ويتواجد برشلونة الإسباني، في المجموعة الخامسة من دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا، التى تضم بجوارهم كلًا من؛ (بايرن ميونخ الألماني – دينامو كييف الأوكراني – بنفيكا البرتغالي).

وبهذه النتيجة، بايرن ميونخ، يحتل صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ومن بعده بنفيكا في الوصافة برصيد 4 نقاط، ثم دينامو كييف بنقطة واحدة في الترتيب الثالث، ويتذيل برشلونة ترتيب المجموعة، بدون نقاط.

اقرأ أيضا

بثلاثية نظيفة.. بنفيكا يكتسح برشلونة في دوري أبطال أوروبا

بوسكيتس يتحدث عن المسؤول في سقوط برشلونة بدوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن