تألق بنزيما ينهي متاعب ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 27/08/2018
3017
منذ 6 سنوات
تألق بنزيما ينهي متاعب ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

قاد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، فريقه لتحقيق الفوز بأربعة أهداف لواحد على مضيفه جيرونا، في إطار مباريات الجولة الثانية من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وسجل بنزيما هدفين في مواجهة الفريق الكتالوني بالأمس، بالإضافة للخطورة الكبيرة التي شكلها على مرمى الحارس المغربي بونو، ليظهر بشكل مختلف عن ما كان عليه الموسم الماضي.

وخاض بنزيما منذ بداية الموسم الجاري، ثلاثة مباريات بشكل أساسي مع المدرب جولين لوبيتيجي، بداية من السوبر الأوروبي، ومن بعده مواجهة خيتافي وأخيرا جيرونا بالأمس.

وأتضح أن لوبيتيجي سيعتمد على بنزيما بشكل أساسي، وسيلعب الدور الذي كان سيؤديه البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل خلال الانتقالات الصيفية الحالية، ليوفنتوس الإيطالي.

وأوضحت في نفس السياق صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لوبيتيجي أعاد بنزيما لدائرة الأضواء مجددا، بخوضه 3 مباريات بشكل أساسي وبعدد دقائق كاملة، وهو بعكس ما حدث معه الموسم الماضي، بإكماله 14 لقاء فقط حتى النهاية من أصل 47 مواجهة شارك فيها.

وأشارت الصحيفة إلى أن تألق بنزيما سيقلل الضغط على إدارة ريال مدريد، من أجل إبرام التعاقد مع مهاجم جديد يعوض رحيل رونالدو، خاصة أن بنزيما سجل حتى الأن ثلاثة أهداف خلال أولى ثلاث مباريات خاضها الفريق الملكي في الموسم الجديد.



اقرأ أيضا

بنزيما يهاجم رئيس نابولي: مجنون آخر يتحدث عن الرقم "9"

رئيس نابولي يرفض التعاقد مع بنزيما ودي ماريا بسبب كافاني

حمل تطبيق سعودي الآن