لأول مرة منذ 374 يوما.. ريال مدريد يتخطى برشلونة في الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 27/08/2018
2594
منذ 6 سنوات
لأول مرة منذ 374 يوما.. ريال مدريد يتخطى برشلونة في الدوري الإسباني

نجح فريق ريال مدريد في الخروج منتصرا من إقليم كتالونيا بفوز صعب على جيرونا بنتيجة 4/1 بعد التأخر بهدف في بداية المباراة في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

هذا الفوز جعل ريال مدريد يصل للنقطة 6 برصيد 6 أهداف مع استقبال هدف وحيد ليتربع على صدارة الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن برشلونة الوصيف صاحب نفس الرصيد من النقاط.

برشلونة أيضا فاز في هذه الجولة لكن بصعوبة على ريال بلد الوليد بهدف نظيف أحرزه الفرنسي المتألق عثمان ديمبيلي ليصبح رصيد البلوجرانا 6 نقاط و4 أهداف فقط.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتصدر فيها ريال مدريد الترتيب منذ 39 جولة أي منذ 374 يوما، حيث لم يتمكن الفريق الملكي من تخطي البلوجرانا في صدارة الليجا مع نهاية أي جولة منذ تولي فالفيردي مسئولية حامل لقب المسابقة.

برشلونة منذ الموسم الماضي لم يتنازل عن صدارة الدوري لكن هذه المرة الأهداف كانت لها الكلمة العليا في تخطي الريال للبلوجرانا في الترتيب.

ويُعد هذا إنجاز للمدرب الإسباني جولين لوبيتيجي الذي تولى تدريب ريال مدريد مطلع الموسم الجاري خلفا للراحل زين الدين زيدان الذي فضل الاستقالة من منصبه بعد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة تواليا.

اقرأ أيضا

راموس يواصل كتابة التاريخ رغم عقدة جيرونا لدفاع ريال مدريد

الدوري الإسباني| ديمبيلي يُهدي برشلونة فوزا صعبا أمام بلد الوليد بهدف نظيف

حمل تطبيق سعودي الآن