صدق أو لا تصدق.. نجم مانشستر يونايتد يتحول لـ "بائع ألبان" بسبب كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 27/09/2021
1010
منذ سنتين
صدق أو لا تصدق.. نجم مانشستر يونايتد يتحول لـ "بائع ألبان" بسبب كريستيانو رونالدو

هل تتذكر الظهير الأيمن الشاب ريتشارد إيكرسلي لمانشستر يونايتد، الذي شارك في أول مباراة له مع الشياطين الحمر قبل 12 عاما، وتحديدا في 2009، أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

عاد ريتشارد إيكرسلي الذي اعتزل كرة القجم في عام 2015، للظهور إعلاميا من جديد ولكن هذه المرة كبائع "ألبان"، بعد مسيرة قصيرة استمرت فقط على المستوى الاحترافي لـ 6 سنوات.

وخاض ريتشارد أخر مباراة له في كرة القدم الاحترافية، في عام 2015، رفقة فريق أولدهام يونايتد، بعد أن تعرض لإصابة خطيرة، حرمته من اللعب والاعتزال المبكر.

وقال ريتشارد في حوار مع صحيفة "أتليتيك" البريطانية: "كنت أفكر في عودة رونالدو لمانشستر يونايتد طوال الوقت، ففي أخر مرة كان هناك، كنت أتدرب معه، ولكنني الأن أنا صانع ألبان".

وأضاف: "أبيع حليب الشوفان الذي يصنع منه دقيق الشوفان، الذي مازال يلعب عاشقه الأول كرة القدم، نحن في عالمين مختلفين".

وأوضح: "أنا سعيد حاليا بمصيري، حيث أنني اتحكم بحياتي".

وواصل بقوله: "خلال مسيرتي مع أولدهم قلت لزوجتي أنني أريد الإقلاع عن التدخين والتركيز مع كرة القدم، ولكن لم يكن لدي المال الكافي للحياة لمدة 6 أشهر أو عام".

وتابع: "لدينا منزل خاص حاليا، حيث نزرع طعامنا، أنه ليس منزل بل مدينة بلا طرق أو شوارع، في منزلنا ننتج 25 ألف لتر حليبا شهريا".

وأتم قائلا: "أحلم بأكبر مزرعة لإنتاج الألبان في المملكة المتحدة في السنوات الخمس المقبلة، ومن يدري ربما يخزنها مانشستر يونايتد في الثلاجات ليوم واحد؟".

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يصدم جماهيره بقرار غير متوقع بعد كوارث سولشاير

لتطوير الجانب الأمامي.. برشلونة يقترب من خطف مهاجم مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن