مورينيو قبل مواجهة توتنهام: أنا لست أنانيا

تاريخ النشر: 27/08/2018
383
منذ 6 سنوات
مورينيو قبل مواجهة توتنهام: أنا لست أنانيا

نفى البرتغالي جوزيه مورينيو كل الاتهامات، التي طالته خلال الفترة الأخيرة باعتباره "أنانيا"، على خلفيه هجومه ضد لاعبيه وإدارة مانشستر يونايتد، عقب الخسارة أمام برايتون بثلاثة أهداف لأثنين، في الجولة الثانية من البريميرليج.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة توتنهام مساء اليوم الأثنين على ملعب أولد ترافورد، في ختام مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو في اقصر مؤتمر صحفي في تاريخه، والذي كان وقته (256) ثانية: "المشجعون كانوا رائعون للغاية في المباراتين السابقتين، حيث دعموا الفريق بشكل جيد رغم الخسارة في اللقاء الماضي".

وأضاف: "في مسيرتي لم أكن أنانيا أبدا، ولم أفكر في نفسي، فدائما ما كنت رجلا للنادي وهذا ما أنا عليه الأن، لذلك أنا سعيد بدعم المشجعين للفريق".

وتابع: "الأسلوب المثالي بالنسبة لي، هو الانتصار بدون أخطاء دفاعية، وأن يكون للفريق السيطرة، ويخلق الهجوم الكثير من الفريق التي نسجل من خلالها، وفي الأخير نحقق الثلاثة نقاط".

وأتم: "أمام ليستر سيتي الفريق كان في حالته الطبيعية لأنه لعب بشكل جيد وتحقق الفوز، ولكن أمام برايتون الوضع كان مختلفا ومع ذلك المشجعين دعموا الفريق، فهذا يمنح الجميع شعورا رائعا".

اقرأ أيضا

جماهير مانشستر يونايتد تتجاهل مورينيو وتطالب برحيل المدير التنفيذي للنادي

المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد يتجاهل مورينيو بالاجتماع مع اللاعبين

حمل تطبيق سعودي الآن