بعد منحه الرقم "9"| حمدالله.. بين إبداع أسطورة النصر وأزمة "اللاعب السجين"

تاريخ النشر: 26/08/2018
2668
منذ 6 سنوات
بعد منحه الرقم "9"| حمدالله.. بين إبداع أسطورة النصر وأزمة "اللاعب السجين"

منح مجلس إدارة نادي النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب الفريق الأول الجديد، القميص رقم (9)، والذي اشتهر به قائدهم السابق وأسطورتهم الخالدة ماجد عبدالله.

وتعاقد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة سعود آل سويلم، مع حمدالله "27 سنة"، قادمًا من صفوف نادي الريان القطري، في صفقة انتقال حر.

وعلق النصر، القميص رقم (9)، بعد اعتزال ماجد عبدالله، في عام 1997، قبل أن يتراجع عن القرار مرتين، في 2000 و2015.

* ماجد عبدالله

ولعب أسطورة الكرة السعودية، 20 سنة مع نادي النصر، شارك خلالها في 240 مباراة رسمية، سجل خلالها 260 هدفًا، كما حقق أكثر من 15 بطولة محلية وقارية.

وقرر عبدالله، اعتزال كرة القدم، بعد أن حصل على بطولة كأس الكؤوس الآسيوية، ليختتم مسيرة حافلة من البطولات والإنجازات الفردية والجماعية.

* علي يزيد

وبعد 3 سنوات، من تعليق القميص رقم (9)، قرر مجلس إدارة نادي النصر، منح هذا التي شيرت الغالي، إلى المهاجم الشاب وقتها علي يزيد.

ولكن يزيد، أنهى مسيرته مع النصر، في 2007، بأزمة كبرى، عندما اتهم مجلس الإدارة، بعدم إعطاءه مستحقاته المالية، الأمر الذي أدى إلى تعرضه لأزمة مالية كبرى، باع على إثرها أثاث بيته، ورهن منزله، قبل أن يتم سجنه، بسبب الديون.

* نايف هزازي

وبعد 8 سنوات من حجب القميص رقم (9)، في أعقاب رحيل يزيد، عاد مجلس إدارة نادي النصر، ليعطي هذا التي شيرت إلى نايف هزازي، أحد أفضل المهاجمين في المملكة، في ذلك الوقت.

ولم يظهر هزازي، بمستوى جيد طوال مشواره مع النصر، حيث تعرض لإصابة خطيرة، أبعدته طويلًا، واكتفى فقط بالمشاركة في 49 مباراة، سجل خلالها 10 أهداف، ليرحل في عام 2017، عن العالمي.

حمل تطبيق سعودي الآن