"هدية ثمينة للهلال".. التعاون يجبر الاتحاد على التعادل في الجوهرة

تاريخ النشر: 24/09/2021
269
منذ 3 سنوات
"هدية ثمينة للهلال".. التعاون يجبر الاتحاد على التعادل في الجوهرة

حقق فريق الكرة بنادي الاتحاد، تعادلًا مع نظيره التعاون بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة السادسة "هي لنا دار"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووقع البرازيلي رومارينيو على هدف الاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 27، ثم رد إياجو سانتوس بهدف التعادل للتعاون في الدقيقة 74، بعدما استغل تمريرة عرضية، ليوجه كرة رأسية في المرمى.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 13 نقطة، ليواصل صدارته لدوري المحترفين، بفارق نقطتين عن الهلال الوصيف، مع تبقي مباراة مؤجلة للهلال، بينما رفع التعاون رصيده إلى 3 نقاط في المركز السادس عشر والأخير.

أبرز لقطات المباراة

وفي الدقيقة 10، تعرض لاعب التعاون لوفانور دي سوسا، لإصابة قوية، بعد التحام هوائي على الكرة، مع لاعب الاتحاد سعود عبد الحميد، ليواصل لوفانور المباراة بضمادة في الرأس.

وفي الدقيقة 20، وجه رومارينهو، لاعب الاتحاد، تمريرة عرضية إلى المدافع أحمد حجازي، الذي وجه رأسية خطيرة، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 34، تلقى لوفانور، لاعب التعاون، تمريرة عرضية من تاوامبا، ليسدد الكرة التي ارتدت في القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 43، سدد لاعب الاتحاد فهد المولد، كرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتألق حارس التعاون كاسيو في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 50، وجه سميحان النابت، لاعب التعاون، تسديدة عرضية خطيرة، بينما تألق حارس الاتحاد مارسيلو جروهي في الإمساك بالكرة.

وفي الدقيقة 54، أحرز عبد الإله المالكي هدفًا للاتحاد، برأسية في الشباك، بعد تلقيه كرة عرضية من أحمد حجازي، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 84، تلقى رومارينهو كرة عرضية، ليوجه رأسية خطيرة نحو شباك التعاون، قبل أن ينجح الحارس كاسيو في الإمساك بالكرة.

وفي الدقيقة 90+2، تلقى فهد الرشيدي، لاعب التعاون، بطاقة صفراء، ثم ظهرت بوادر الألم على اللاعب الذي غادر ملعب المباراة عبر "نقالة طبية".

اقرأ أيضا

مباشر| مباراة الاتحاد والتعاون.. "دوري المحترفين"

فهد المولد يعود إلى الاتحاد.. ويرفض الهلال والنصر بـ"هدفين وتمريرة حاسمة"

حمل تطبيق سعودي الآن