أنشيلوتي يفجر مفاجأة صادمة لهازارد مع ريال مدريد.. ويؤكد: "إيدين لاعب رائع"

تاريخ النشر: 24/09/2021
642
منذ سنتين
أنشيلوتي يفجر مفاجأة صادمة لهازارد مع ريال مدريد.. ويؤكد: "إيدين لاعب رائع"

فجر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، مفاجأة صادمة إلى البلجيكي إيدين هازارد، مهاجم الفريق الأول بالملكي، وموقفه من المشاركة في المباريات الفترة المقبلة بالليجا ودوري أبطال أوروبا.

وانضم هازارد لريال مدريد في صيف عام 2019، قادما من تشيلسي، وفشل هازارد في تحقيق أي نجاح يذكر مع الميرنجي، بسبب إصاباته العضلية المتكررة، والتي وصلت في موسمين لأكثر من 28 إصابة مختلفة.

ويستضيف ريال مدريد نظيره فياريال، مساء غدًا السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال كارلو أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة: "هازارد، يعمل بشكل جيد، وليست لديه مشاكل، ولا أستطيع أن أعدكم بأنه سيلعب في جميع المباريات، ولكن هو لاعب رائع".

وتابع: "اللاعبون في حالة جيدة، في الأونة الأخيرة، ركزنا على الهجوم لأنه أكثر شيء كان يحتاج إلى تحسين، وذلك يعتمد كثيرًا على إبداع وجودة المهاجمين".

واختتم أنشيلوتي، حديثه بالتعليق على مستوي أسينسيو، قائلًا: "أسينسيو لاعب مهم، لقد قام بعمل جيد وأظهر جودته، هو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا".

حمل تطبيق سعودي الآن