العد التنازلي لرحيل عبد الغني عن النصر.. "تدخلات فنية مثيرة وتصريح يورط آل معمر"

تاريخ النشر: 20/09/2021
5778
منذ 3 سنوات
العد التنازلي لرحيل عبد الغني عن النصر.. "تدخلات فنية مثيرة وتصريح يورط آل معمر"

لا صوت يعلو فوق صوت الأزمة الأخيرة التي يمر بها فريق الكرة بنادي النصر، عقب الخسارة الفادحة في مباراة القمة أمام الاتحاد، وإقالة المدير الفني البرازيلي مانو مينيزيس.

ومني النصر بخسارة كبيرة أمام ضيفه الاتحاد بنتيجة (1-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وطالب العديد من جماهير النصر، بضرورة إقالة المدير التنفيذي للفريق، حسين عبد الغني، من منصبه، بداعي أزماته مع اللاعبين واتهامه بالتدخل في تشكيل الفريق بالمباريات.

وتلقى عبد الغني اتهامات بأنه وراء مشاركة الوافد الجديد أنسيلمو دي مورايس، رغم عدم جاهزيته، ما تسبب في تعرضه لإصابة عضلية واحتمالية غيابه لمدة شهر عن الملاعب، ليرد عبد الغني، في تصريحات تليفزيونية، أن مينيز أخطأ في الدفع بأنسيلمو أساسيًا، مضيفًا "أتحدى لو فيه شخص، فرض على المدرب اسم أي لاعب".

وأمام الحملات التي تطالبه بتقديم استقالته، قال عبد الغني غاضبًا "لم أصل النصر ناقصًا شهرة أو مال، ومستعد لتقديم استقالتي حال ثبت أو تأكد أنني سبب من أسباب مشكلات الفريق".

خلاف مع الإدارة

وكان الإعلامي محمد الدويش قد صرح بوجود خلاف عنيف بين مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، والمدير التنفيذي حسين عبد الغني، مؤكدًا أن آل معمر يريد تركيز النصر على لقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على حساب لقب دوري أبطال آسيا، بينما يرى عبد الغني ضرورة إعطاء الأولوية لنيل اللقب الآسيوي ولا بديل عن التتويج به، الأمر الذي أشعل خلافًا بين الطرفين.

اتهام بالعنصرية

وكان عبد الغني قد تلقى اتهامًا من رئيس نادي الشباب خالد البلطان، بتوجيه لفظ عنصري إلى لاعب الفريق سيبا، خلال مباراة الفريقين بالجولة 18 من الموسم الماضي بدوري المحترفين، والتي انتهت بفوز الشباب برباعية نظيفة.

وجاء تقرير مسئولي المباراة، بأنه لم يتم تدوين أي شيء ضد عبد الغني بالتلفظ بلفظ عنصري، لتقرر لجنة الانضباط رد شكوى اتهام نادي الشباب لعدم ثبوتها، فيما تم إيقاف عبد الغني مباراتين وإلزامه بغرامة مالية قدرها 40 ألف ريال لمحاولة الاعتداء على مسئول بنادي الشباب.

.. وبين غضب الجماهير وخلاف الإدارة، أصبح حسين عبد الغني محاصرًا بالعديد من الأزمات التي تهدد استمراره مع النصر خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

"إصابة تاليسكا في النصر".. الحقيقة كاملة مع حسين عبد الغني

عبد الغني يدافع عن حمد الله.. ويستفز جمهور النصر: نفذ ضربة الجزاء مثل زيدان!

حمل تطبيق سعودي الآن