إعلامي: لاعبو النصر أرادوا الخسارة أمام الاتحاد "لإقالة مينيز"

تاريخ النشر: 19/09/2021
785
منذ سنتين
إعلامي: لاعبو النصر أرادوا الخسارة أمام الاتحاد "لإقالة مينيز"

انتقد الناقد الرياضي عايد الرشيدي، إدارة نادي النصر، على خلفية خسارة الفريق الأول لكرة القدم، في مباراة القمة أمام الاتحاد.

وتلقى النصر خسارة كبيرة على ملعبه، أمام الاتحاد بنتيجة (1-3)، في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف الرشيدي، خلال برنامج "الحصاد الرياضي" عبر فضائية 24 الرياضية، "جميع الجماهير طلبت من رئيس النصر مسلي آل معمر إقالة المدرب مينيز، وتعنت الإدارة في إقالة المدرب كان السبب في خسارة اللاعبين المباراة أمام الاتحاد".

وتابع "لاعبو النصر وراء الخسارة، كانوا يرغبون في إقالة المدرب، وإهدار حمد الله لركلة الجزاء تؤكد الرغبة في رحيله، ما حدث في المباراة هو فوضى وعدم تقدير للمسئولية، فالنصر استحوذ في اللقاء، ولكن استحواذ سلبي، ولا يمكن لحمد الله أن يسدد هذه الكرة، إلا برغبة في رحيل المدرب".

ووجه الرشيدي رسالة إلى رئيس النصر مسلي آل معمر، قائلًا "أنت تملك شخصية يتمناها كل الأندية، وهو سمو الأمير خالد بن فهد، الذي دعم النادي وأحضر النجوم وكل شيء، النصر يحتاج إلى قوة شخصية الإدارة والمدرب، وإذا تم اعتبار النصر فريقًا مرعبًا بعد الفوز على تراكتور "الناقص" في آسيا فهذا غير صحيح".

اقرأ أيضا

"يستطيع الفوز بالدوري".. إعلامي يقدم الحل للنصر بعد "فضيحة الاتحاد"

لفتة إنسانية رائعة من حجازي في كلاسيكو النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن