الحائلي لـ"نجوم الاتحاد": شكرا من القلب.. ونور يبعث رسالة إلى النصر

تاريخ النشر: 19/09/2021
2028
منذ سنتين
الحائلي لـ"نجوم الاتحاد": شكرا من القلب.. ونور يبعث رسالة إلى النصر

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، في تحقيق فوز صعب على حساب النصر، (3-1)، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب مرسول بارك، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

لقاء الاتحاد مع النصر، يحمل خصوصية شديدة، في ظل توتر العلاقة بين الطرفين، جماهيريًا وإداريًا، بعد صراع ساخن بينهما في السوق الصيفية 2021.

وكتب أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، رسالة طويلة، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، بعد الفوز على النصر، ننقلها لكم في "سعودي سبورت": "الحمد لله على توفيقه.. فوز مهم وخطوة أخرى للأمام.. شكراً للجميع؛ لاعبين وأجهزة إدارية وفنية، ومازال المشوار طويلاً وفريقنا بتوفيق المولى ثم بدعمكم قادر على إكمال المشوار.. لاعبين الاتحاد شكرا من القلب على ماتقدموه".

من جانبه، بعث الأسطورة محمد نور، رسالة، كتب خلالها: "مستوى ونتيجة مميزة للمباراة الثانية على التوالي الف مليون مبروك للعميد وعشاقه.. والقادم اجمل واجمل بإذن الله وهاردلك للعالمي وجمهوره".

وأصبح الاتحاد في المرتبة الأولى في جدول ترتيب دوري المحترفين بـ12 نقطة من 5 مباريات، بالفوز في 4 مع الخسارة مرة وحيدة، فيما توقف رصيد النصر عند 6 نقاط.

اقرأ أيضا

بعد اكتساح النصر.. مفاجأة سعيدة من مدرب الاتحاد

موري: الاتحاد استحق الفوز على النصر.. وماشاريبوف يسخر من مينيز!

حمل تطبيق سعودي الآن